شاهدوا: معلومات تُكشف للمرة الأولى عن زوج ناصليهان أتاجول!

ناصليهان أتاجول
حجم الخط

إسطنبول - وكالة خبر

ارتبط النجمان ناصليهان أتاجول وقادير دوغولو في العام (2016)، ودارت الكثير من الأحاديث حول علاقتهما والرومنسية الرائعة التي جمعتهما، على الرغم من أن بعض الوسائل الإعلامية تحدّثت في وقت لاحق عن الخلافات الكبيرة بين النجمين الزوجين، إلا ان الحب كان أقوى من هذه المشاكل.

في هذا الموضوع اليوم نتعرّف سوياً على أبرز المعلومات عن زوج ناصليهان أتاجول، قادير دوغولو. 

من هي ناصليهان أتاجول؟

ناصليهان أتاجول، ممثلة تركية اكتسبت استحسان الحضور العربي بفضل أعمالها الكثيرة التي قدّمتها على الرغم من صغر سنها، فهي من مواليد تركيا في (20) آب من العام (1992)، حازت شهادتها الجامعية في مجال المسرح والتمثيل من جامعة "يديتيبي".

بدأت مسيرتها الفنية في العام (2006)، وشاركت في العديد من الأعمال التي لاقت النجاح الكبير. وفي مسيرتها المهنية، التقت بشريك حياتها قادير دوغولو، وبدأ حبهما بالنمو في العام (2013) إلى أن عقدا خطوبتهما في العام (2015)، ليُكلّلا حبّهما بالزواج في العام (2016). 

من هو قادير دوغولو؟

قادير دوغولو، واسمه الكامل عبدالقادر دوغولو، هو ممثل تركي أيضاً ناجح في مسيرته ويقدّم العديد من الأعمال التي حصدت استحسان وإعجاب الجمهور. ولد في (19) من نيسان من العام (1982)، في مرسين في تركيا، في صغره درس وتعلّم في آن واحد، استهواه عالم الفن باكراً، وأصدر في مطلع شبابه أغنية خاصة به بعنوان روميو، وفأشع نجمه في عالم الفن، حيث تلقى العروض المختلفة للتمثيل، وبذلك بدأ مسيرته المهنية في عالم التمثيل. 

وخلال مسيرته هذه، وتحديداً في مسلسل فاتح حربية، التقى بشريكة حياته ناصليهان أتاجول، في العام (2013)، ليتزوّجا بعد ثلاث سنوات أي في العام (2016). 
 

1468416442-4388541.jpg

qader-nees.jpg


images (3).jpg

491.jpg


تنزيل (4).jpg