شاهد: حسن الردّاد يصدم جمهوره بقرار زواجه

الفنان المصري حسن الردّاد.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يواصل الفنان المصري حسن الردّاد  تصوير مشاهده الخارجية ضمن أحداث المسلسل الدرامي الجديد "الزوجة 18"، الذي يخوض به المنافسة الرمضانية القادمة، إلا أن الرداد قرّر أن يطلّ بلوك مختلف فغيّر لون شعره إلى اللون البني للمرة الأولى ليتناسب مع الشخصية التي يؤدّيها ضمن الأحداث.

يبدو أن الجهة المنتجة لمسلسل "الزوجة 18" ستواجه أزمة بعد أن تلقّت عرضاً من القناة الفضائية القطرية لتعرض المسلسل ضمن خريطة موسم رمضان، إلا أن المعروف أن الدول العربية سواء السعودية، البحرين أو سوريا تقاطع دولة قطر وتمنع التعامل معها فنّياً بشكل نهائي، لذلك تحاول المحطات القطرية شراء أعمال درامية من بعض شركات الإنتاج المصرية "المتعثرة مادياً" لعرضها عبر شاشاتها خلال موسم رمضان للخروج من أزمتها الفنية بعدما تخلت عنها كل الشركات الدرامية في معظم الدول العربية.

وفي تصريحات خاصة لنواعم نفى منتج المسلسل ممدوح شاهين بيع عمل حسن الرداد للشاشة القطرية، إلا أنه أكد أن لا مشكلة إذا عُرض المسلسل عبر الشاشة القطرية ما دامت دولته لم تحظر التعامل مع قطر.

وأكد حسن الرداد على أن دوره ضمن أحداث "الزوجة 18" مختلف تماماً عما قدّمه سابقاً وسيفاجئ الجمهور، وصرّح بأنه يؤدّي دور رجل أعمال يتورّط في الكثير من المشاكل بسبب حبّه للزواج.

ويشارك في بطولة المسلسل ناهد السباعي وسلوى خطاب وهيدي كرم.

hassan-3-1.jpg
hassan-4-1.jpg
hassan-2-1.jpg
hassan-1-1.jpg