شاهدوا: روبي تخسر الرهان أمام حلا شيحة

روبي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حصدت روبي نجاحاً هائلاً خلال الفترة الحالية بعد عرض حلقات مسلسلها الدرامي الجديد "أهو ده اللي صار" الذي تجسّد من خلاله شخصيّتين كل منهما في حقبة زمنية مختلفة؛ فالأولى تُدعى نادرة وهي فتاة صعيدية تعيش في قصر للأثرياء تخدم مع والدها أصحاب القصر ولكنها فتاة متعلمة تعشق الموسيقى والكتب، أما الثانية فهي سلمى الفتاة الجريئة التي تعيش في زمننا الحالي وتعمل صحافية استقصائية وتسعى لكشف سر القصر المهجور.
كانت روبي تنوي المشاركة بالمنافسة الرمضانية المقبلة من خلال  دورها بالمسلسل الدرامي "زلزال" أمام محمد رمضان؛ ومن خلال نواعم نكشف سبب رفضها للعمل وانسحابها قبل ساعات من التعاقد.
حلا شيحة هي السبب
فور ترشيح روبي للمشاركة في بطولة المسلسل الرمضاني "زلزال" أمام محمد رمضان، على أن تظهر بشخصية فتاة شعبية تعمل في الموقف القريب من سكن البطل حيث تلتقيه يومياً وهو في طريقه إلى الجامعة لتنشأ بينهما علاقة من نوع خاص، أبدت روبي موافقتها المبدئية على العمل خاصة أن المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال؛ وهو نفس الكاتب لمسلسلها الأخير "أهو ده اللي صار"، الذي حققت معه نجاحاً جماهيرياً واسعاً منذ عرض الحلقة الأولى للعمل.
ولكن علمت نواعم أن روبي انسحبت من المسلسل رغم إعجابها الشديد بالدور، بعد أن تعاقدت حلا شيحة على البطولة أمام رمضان، وبرّرت انسحابها بارتباطها بأعمال فنية أخرى؛ خاصة بعد تغيير الشخصية التي رُشّحت لها روبي لتحصل عليها حلا وترشّح روبي لشخصية أخرى في الأحداث.

من ناحية أخرى، تلقّت روبي تدريبات شاقة على عروض السيرك خلال الفترة الماضية، حيث تجسّد شخصية فتاة تقدّم عروضاً في السيرك ضمن أحداث فيلمها السينمائي الجديد "حملة فرعون"؛ الذي يجمعها بعمرو سعد للمرة الأولى، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل كموعد مبدئي.

rubi2.jpg
rubi3.jpg
rubi1.jpg
rubi4.jpg