التعليم بغزة تعقد مقابلاتٍ لوظيفة معلم ضمن برنامج التشغيل المؤقت

مقابلات التعليم
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقدت وزارة التربية والتعليم العالي بغزة، بالتعاون مع وزارة العمل وصندوق التشغيل الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، مقابلاتٍ للخريجين والخريجات لوظيفة معلم ضمن برنامج التشغيل المؤقت.

وأفادت مصادر محلية، بأن وفدًا وزاريًا تفقد اليوم سير المقابلات بمقر الوزارة بغزة، حيث ضم الوفد مدير عام الشؤون الإدارية رائد صالحية، ونائب مدير عام الشؤون الإدارية نائل الربعي، ومدير دائرة الشؤون الإدارية بالتعليم العالي نائل الأي، ورئيس قسم المتابعة والتعديلات عمر الحاج، بالإضافة إلى ممثلين عن وزارة العمل وبرنامج التشغيل الفلسطيني.

‏وأضافت، أن الوفد اطلع على كافة الإجراءات المتبعة في المقابلات، كما تم اللقاء باللجان العاملة إضافة ‏إلى ‏اللقاء بالمتقدمين من الخريجين وتمنى الوفد للجميع النجاح والتوفيق.‏

ومن جانبه، بين صالحية، أن عدد المتقدمين للمقابلات 1045 متقدماً ومتقدمة من مختلف التخصصات، وسيتم ‏فرز ‏الناجحين حسب معايير التشغيل وعددهم 360 ضمن قائمة تمهيداً لاستيعابهم خلال العام ‏الدراسي ‏الحالي. ‏

كما وأشار، إلى أن الوزارة تلتزم بأعلى درجات العدالة والمسؤولية والشفافية والأمانة أثناء إجراء ‏المقابلات، والتركيز على مختلف المعايير العلمية والأكاديمية ‏والتربوية والشخصية والمعرفية خلال تلك المقابلات.