حالة الطقس في فلسطين اليوم الأربعاء

طقس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن الجو يكون اليوم الأربعاء غائماً جزئياً إلى غائم، جافًا ومغبراً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة نهارًا، وفي ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجًا.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة إلى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر مائجًا.

أما غدًا الخميس تتإثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائمًا إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة إلى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة أحيانًا ومصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجًا.

وبعد غد الجمعة تنبأت الدائرة بأن يكون الجو غائمًا جزئيًا، مع ارتفاع على درجات الحرارة وبقاء الجو باردًا، وبقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .

ويوم السبت القريب تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائمًا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة إلى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، قد تكون غزيرة أحيانًا ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجًا.

وحذّرت الدائرة المواطنين من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية، ومن التزحلق على الطرقات.