جوارديولا عن التتويج بدوري الأبطال: لسنا ريال مدريد

تنزيل (2).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعرب بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن سعادته بفوز فريقه الكبير على شالكه، بنتيجة (7-0)، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وبلوغ ربع نهائي البطولة.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "كانت نتيجة جيدة، أنا سعيد بالتأهل، لم نبدأ المباراة بشكل جيد، كنا متوترين قليلا، لكن بعد تسجيل الهدف الأول ظهر اللاعبون على طبيعتهم".

وأضاف: "كانت مباراة صعبة على شالكه، أعلم شعور مدرب شالكه الآن، هو شعور غير جيد مطلقا، نحن نجحنا في الحفاظ على مستوانا رغم أن لدينا العديد من اللاعبين المصابين".

وتابع: "على اللاعبين مواصلة التنافس مع بعضهم البعض من أجل حجز مكان في التشكيلة الأساسية. الجميع يريد اللعب، وكلهم يحاولون الدخول في التشكيلة".

وبشأن توقعه لنسبة فوز فريقه بدوري الأبطال، أجاب: "لقد ربحت لقبين مع برشلونة، وخسرت 7 مرات. أنا لست ريال مدريد، سنواصل المحاولة، هذا كل ما أستطيع قوله".

وكشف المدرب الإسباني، أنه يتمنى تأهل بايرن ميونخ على حساب ليفربول، قائلا: "أريد أن يتأهل البايرن. أنا أنتمي لهذا النادي. أحب ميونخ، ولدي الكثير من الأصدقاء هناك".

وبشأن استخدام تقنية الفيديو، واصل: "على الحكام أن يتخذوا القرار بشكل أسرع، احتسبت علينا ركلتي جزاء بسبب تقنية الفيديو في ألمانيا، لكنها تحقق العدالة، وهذا ما نريده جميعا".

وأردف: "أتمنى أن يتم استخدامها (التقنية) في البريميرليج الموسم المقبل، أنا سعيد بتواجدها، لكن أريد أن تتطور أكثر لتكون أسرع".

واختتم "أحب تأهل الفرق التي تفوز عن استحقاق. في بعض الأحيان لا تتأهل بسبب قرارات خاطئة، هذه التقنية تساعد الحكام، وتجعل قراراتهم أكثر عدالة".