شاهدي: جدول رياضي "لشد الجسم"في أقل من شهر!

شاهدى: للرشاقة أجمل اليكى "سيدتي" جدول رياضي "لشد الجسم "في اقل من شهر!
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

لا شك أن الرشاقة تشغل حيزاً مهماً من اهتمامات المرأة العربية، خصوصاً أن المراة العربية معروفة بأناقتها وبميلها لمواكبة اجدد الصيحات العالمية.

لذا، وكما تعلمين، فإنه من المهم والضروري ممارسة التمارين الرياضية كتمارين شد عضلات البطن والأرداف وتمارين شد عضلات المعدة، إذ أن اتباع نظام غذائي قاسي أو ما يعرف بالدايت لا يكفي بمفرده.

تابعينا واكتشفي معنا جدول رياضي لشد الجسم في أقل من شهر!!

جدول رياضي لشد الجسم بالخطوات:

إذا كنت تتناولين "6" أنواع فاكهة للحصول على بطن مسطح، ولم تلقي النتيجة المرجوّة حان إذاً الوقت لممارسة التمارين الرياضية والتي لا تقتصر فقط على شد منطقة واحدة من الجسم، بل تشمل كل أجزائه.

وفي ما يلي، نقدم لك جدول رياضي لشد الجسم في أقل من شهر:

  • اليوم الاول: في اليوم الأول من ممارسة تمارين شد الجسم، يكون عليك إعداد جسمك للرياضة، لذا استخدمي جهاز المشي في النادي الرياضي أو مارسي رياضة المشي لمدة "20" دقيقة. بعد الانتهاء، استمري في تمرين الرجلين والفخذين وذلك بركوب الدراجة لهوائية أو استخدام جهاز الدراجة لمدة "10" دقائق.
  • اليوم الثاني: في هذا اليوم، يكون جسمك قد بدأ يعتاد على ممارسة التمارين، لذا مارسي تمارين المشي لمدة "10" دقائق، من ثم خصصي "20" دقيقة من وقتك لممارسة تمرين السكوات الذي يعمل على شد المؤخرة وتمرين الاكتاف.
  • اليوم الثالث: غالباً ما تكون تمارين شد الجسم في اليوم الثالث مشابهة للتمارين التي قمت بها في اليوم الأول، مع إضافة تمرين بسيط ألا وهو تمرين القفز بالحبل لمدة "5" دقائق.
  • اليوم الرابع: كذلك، تكون تمارين شد الجسم في اليوم الرابع مماثلة لتلك التي قمت بها في اليوم الثاني، لكن عليك إضافة تمرين اللونجز الذي يشد منطقة الفخذين
  • اليوم الخامس: في اليوم الأخير، مارسي تمارين شد الجسم لمدة ساعة وذلك على الشكل التالي: "15" دقيقة مشي، "15" دقيقة سكوات، "15" دقيقة تمرين الأكتاف و"15" دقيقة لونجز.