محيسن يكشف

تفاصيل ما بحثه رئيس الوزراء الجديد مع مركزية فتح

اشتية
حجم الخط

رام الله- وكالة خبر

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، على أن رئيس الوزراء الفلسطيني المُكلف بتشكيل الحكومة الجديدة محمد اشتية، بحث مع اللجنة آخر التطورات والمستجدات التي تطرأ على الساحة الفلسطينية والمخاطر المحدقة بالقضية.

وأوضح محيسن في تصريحات صحفية، مساء اليوم الأربعاء، أن اشتية استمع لقول أعضاء اللجنة المركزية المتمحور حول أهمية المرحلة التي نمر بها ومدى صعوبتها، مشددًا على ضرورة أن تكون الحكومة على مستوىً عالٍ من المسئولية لمواجهة القضايا التي تواجه شعبنا.

ونوه إلى أن اشتية سيواصل اتصالاته مع الفصائل كافة والعديد من الشخصيات الوطنية ومنظمات المجتمع المدني، كاشفًا عن لقاء سيعقده رئيس الوزراء المُكلف مع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الأسبوع القادم.

وقال عضو اللجنة المركزية: "إن هذه الحكومة للكل الفلسطيني، والمشاورات مع كل الفصائل ستبقى مستمرة؛ من أجل المشاركة في الحكومة لمن يرغب، حيث أن الظرف صعب وعلى الجميع أن يتحمل مسئولياته". 

وتابع محيسن أن اشتية يرغب في الاستماع من الجميع إلى أفكار تتعلق ببرنامج الحكومة، مبينًا أن الأساس في برنامجها هو كيفية تهيئة البلاد لتحقيق برنامج الرئيس الفلسطيني محمود عباس للخلاص من الاحتلال الإسرائيلي.