حالة الطقس في فلسطين اليوم الخميس

طقس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن تتأثر البلاد اليوم  الخميس، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، فيكون الجو غائمًا إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة إلى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة أحيانًا ومصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجًا.

أما يوم غد الجمعة، تنبأت الدائرة بأن يكون الجو غائمًا جزئياً، مع ارتفاع على درجات الحرارة وبقاء الجو باردًا، وبقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .

ويوم السبت، تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائمًا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة الى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة أحياًنا ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية  معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجا.

ويوم الأحد المقبل، يكون الجو غائماُ ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة إلى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية  معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر: تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤيا الافقية، والتزحلق على الطرقات.