استعدادًا لمليونية الأرض

تأجيل فعاليات مسيرات العودة بشكلٍ استثنائي

مسيرات العودة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، صباح اليومالجمعة، عن تأجيل فعاليات المسيرة المقررة اليوم بشكلٍ استثنائي، والتي كانت تحمل اسم جمعة "المسيرات خيارنا".

وأفاد بيان صادر عن الهيئة، اليوم، بأن القرار جاء تقديرًا للمصلحة العامة وحرصًا على أبناء شعبنا واستعدادًا لمليونية الأرض والعودة في الثلاثين من مارس الجاري.

وأكدت في بيانها لأبناء شعبنا، على استمرار المسيرات وعدم تراجعها والسعي الدؤوب من أجل تحقيق أهداف المسيرات المتمثّلة في العودة وإنهاء الحصار الظالم.

وأضافت، أنها تعتبر نفسها في حالة انعقاد مستمر لمواكبة التطورات والاحداث السياسية والميدانية.

يشار، إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي، شن مساء أمس وفجر اليوم، سلسلة غارات عنيفة بعشرات الصواريخ على أهداف متفرقة في قطاع غزة، أوقعت أربع إصابات من بينها لامرأة حامل.

وكان جماهير قطاع غزة يستعدون اليوم للمشاركة في فعاليات الأسبوع الـ 51 لـ"مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار" بعنوان "المسيرات خيارنا"، على الحدود الشرقية للقطاع.

ويذكر، أن الهيئة الوطنية أعلنت بالأمس، عن تواصل مسيرة العودة للعام الثاني على التوالي؛ وذلك عشية الذكرى الأولى لانطلاقها في 30 مارس العام الماضي، الموافق ليوم الأرض.

وأعلنت عن انطلاق مليونية جديدة في ذات الذكرى، داعيةً لاعتباره يوم إضراب شامل في كل محافظات الوطن، وأن يشارك أبناء شعبنا في أماكن تواجدهم كافة في تلك الفعاليات.