بالصور سلافيا براج يصعق إشبيلية ويحرمه من اللقب المفضل

تنزيل (2).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

صعق فريق سلافيا براج التشيكي ضيفه إشبيلية الإسباني، بفوز مثير برباعية مقابل ثلاثة أهداف، خلال المباراة الدرامية التي جمعت الفريقين، ، في إياب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وعلى ملعبه إيدن أرينا في براج، كان صاحب الأرض هو المبادر بالتسجيل عن طريق مايكل نجادو نجادوي، في الدقيقة 14، إلا أن وسام بن يدر أدرك التعادل للضيف الإسباني من ركلة جزاء قبل ختام الشوط الأول بدقيقة واحدة.

وفي بداية الشوط الثاني، عاد الحكم ليحتسب ركلة جزاء أخرى، ولكن لصالح سلافيا براج، ينفذها توماس سوسيك بنجاح إلى داخل مرمى إشبيلية في الدقيقة 46، ليتقدم أبناء العاصمة التشيكية بالهدف الثاني.

لكن رد الفريق الأندلسي لم يتأخر كثيرا، وجاء متمثلا في هدف التعادل الثاني بالدقيقة 54، عبر منير الحدادي.

ويحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين لكسر التعادل، ويخطف فرانكو فاسكيز الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 98، وجاء رد صاحب الأرض سريعًا بهدف التعادل الثالث، الذي حمل توقيع ميك فان بيورن في الدقيقة 102.

وفي نهاية الشوط الإضافي الثاني، وبينما كان الجميع يستعد لركلات الترجيح، يخطف إبراهيم بنيامين لاعب سلافيا براج، الهدف الرابع للفريق التشيكي في الوقت القاتل، وقبل صافرة الحكم بدقيقة واحدة.

بالتالي يتأهل سلافيا براج إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة إجمالية 6-5 حيث كانت مباراة الذهاب في إسبانيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ليحرم الفريق الأندلسي من اللقب السادس في مسيرته، والرابع في السنوات الست الأخيرة.