4 صدامات قوية تدشن كأس فلسطين لأندية قطاع غزة

تنزيل (1).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تعود الحياة إلى كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، اليوم السبت، عندما تنطلق منافسات دور الـ32، على وقع 4 مواجهات قوية، حيث يستهل نادي خدمات رفح بطل الدوري المشوار، بلقاء صعب أمام بطل دوري الدرجة الأولى والصاعد حديثًا لبطولة الكبار نادي اتحاد بيت حانون الرياضي.

وعلى إستاد الدرة، يلتقي فريق اتحاد خانيونس ثالث الدوري الممتاز، مع نظيره الأهلي، ثاني الدرجة الأولى والعائد بدوره إلى دوري الأضواء، في لقاء منتظر، بالنظر إلى مردود الفريقين في الموسم المنصرم.

وفي خان يونس، يلتقي اتحاد الشجاعية مع خدمات دير البلح، في مباراة في متناول الأول، كما يواجه بيت لاهيا نظيره شباب الزيتون، على ملعب بيت حانون، في لقاء يبدو متكافئا على الورق، دون أفضلية مطلقة لأي طرف.

وتقام الأحد 4 لقاءات، حيث يلتقي الصداقة مع خدمات البريج على ملعب خانيونس، والهلال مع الأقصى على ملعب بيت حانون، وخدمات الشاطئ مع الجلاء على ملعب اليرموك، وخدمات النصيرات وجماعي رفح على ملعب الدرة.

وتقام الاثنين 4 مباريات، فعلى استاد خانيونس يلتقي غزة الرياضي مع اتحاد دير البلح، وشباب رفح وخدمات المغازي على ملعب اليرموك، والعطاء والوفاق على ملعب النصيرات، والقادسية وأهلي النصيرات على ملعب الدرة.

وتختتم لقاءات دور الـ32، يوم الثلاثاء المقبل، بأربعة لقاءات أيضا، حيث يستهل نادي شباب خانيونس بطل الكأس في النسخة الماضية المشوار، بلقاء التفاح على إستاد الدرة، كما يواجه شباب جباليا صاحب المركز الثاني في الدوري الممتاز، نادي نماء الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى على ملعب بيت حانون.

وعلى ملعب فلسطين يلتقي أهلي بيت حانون مع الزيتون، بينما يشهد إستاد خانيونس، لقاء خدمات خانيونس والأمل.