رئيس الزمالك يوجه رسالة تحذير للخطيب

تنزيل (3).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه سوف يتم إنهاء أزمة المستحقات المالية بين النادي والشركة الراعية لاتحاد الكرة، خلال الأيام المقبلة.
 
وأوضح في تصريحات تلفزيونية أنه سيتم عقد اجتماع بين مسؤولي النادي والإدارة المالية في الشركة، لإنهاء الخلاف.
 
 وكان منصور قد هدد بعدم إذاعة مباراة القمة مع الأهلي (30 مارس الجاري)، في حالة عدم حصول الزمالك على 85 مليون جنيه من الشركة.
 
في سياق آخر حذر مرتضى، محمود الخطيب، رئيس الأهلي، من استمرار ما أسماه إهانات للزمالك من الأحمر وتحديدا قناة النادي ومجلته.
 
وشدد على أن رد الإهانة أمر سهل، ولكنه ملتزم بوعده للجميع من أجهزة الدولة والمسؤولين عن الكرة في مصر بتهدئة الأوضاع في ظل اقتراب موعد القمة المحدد لها 30 مارس الجاري.
 
ووجه رسالة للخطيب قال فيها: "قادر على أن أهين الآخرين ولكني أمتنع، فأنا عميد الأدب العربي".
 
وكشف أنه سيتقدم بشكوى للأجهزة المعنية بمراقبة الإعلام ضد الخطيب ومن معه، مثل عدلي القيعي وسيد عبد الحفيظ، مطالبا رئيس قناة الأهلي الذي يعد صديقا له بالتصدي لهذه الأمور .
 
ولفت إلى أن تعديل عقد لاعب الفريق محمود كهربا، حق أصيل للأخير، مؤكدا أن محمد إبراهيم هو الآخر يحظى بدعم منه لأنه بالنسبة له مثل محمد صلاح، نجم ليفربول.
 
وأكمل: "الزمالك يعرف جيدا كيف يراعي أولاده والتقيت بعمر جابر وشيكابالا في إحدى المناسبات مؤخرا وأكدت لهما أنهما من أبناء النادي، وشيكابالا سيعود وجابر (لاعب بيراميدز حاليا) مرحب به في أي وقت".