في إشارة لتظاهرات "بدنا نعيش"

مصادر أمنية بغزّة تكشف عن مخطط تقوده السلطة لإسقاط حماس.. و"فتح" ترد!!

مصادر أمنية بغزّة تكشف عن مخطط تقوده السلطة لإسقاط حماس.. و"فتح" ترد!!
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

نقلت قناة الأقصى الفضائية التابعة لحركة حماس، عن مصادر أمنية قولها: إنّ "أجهزة أمن السلطة وضعت مخططاً أمنياً إعلاميًا بالتنسيق مع جهات دولية بتمويل مفتوح يستهدف غزّة وحماس محلياً وإقليمياً ودولياً".

وأضافت المصادر، أنّ المخطط الأمني الإعلامي ضد غزّة وحماس يُشرف عليه قيادات أمنية رفيعة المستوى، ويشارك فيه شخصيات فتحاوية من أعضاء اللجنة المركزية.

وأردفت: "المخطط يبدأ بمواقع التواصل الاجتماعي وينتهي بحراك ميداني"، مُشيرةً إلى أنّ المخطط يتم تنفيذه على أربع مراحل، بهدف ضرب علاقة حماس بفصائل منظمة التحرير.

فيما عقبَ الناطق باسم حركة فتح أسامة القواسمي، بالقول: إنّ "البحث عن الكرامة وقوت الأطفال لا يحتاج لمخططات أمنية أو إعلامية"، مضيفاً أنّ "المخطط موجود فقط في عقل حركة حماس".

وتابع القواسمي، في تدوينة له بصفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنّ "المشكلة مع الشعب وليس حركة فتح، شر البلية ما يضحك".

يُذكر أنّ أجهزة الأمن في قطاع غزّة تفض تظاهرات سلمية تنطلق منذ الخميس الماضي، رفضاً لارتفاع الأسعار، وتدني المستوى المعيشي، وانعدام فرص العمل جراء استمرار الحصار الإسرائيلي منذ أكثر من 12 عاماً.