بالصور: أوامر رئاسية تُبعد "كيفانش تاتليتوغ" عن جمهوره

بالصور: أوامر رئاسية تُبعد "كيفانش تاتليتوغ" عن جمهوره
حجم الخط

اسطنبول - وكالة خبر

يواصل المسلسل التركي الجديد "اصطدام" عرض حلقاته عبر الشاشات الفضائية التركية ما بين ترقب الجمهور لأحداثه المثيرة لبطل الحلقات "قدير" ويجسّده كيفانش تاتليتوغ الذي يجمعه القدر بـ"زينب تونش" وتجسّدها آلتشين سانجو في حادث تصادم عنيف في بداية الحلقات، لكن يبدو أن العمل سيتوقف بعد الحلقة 13 التي عُرضت الخميس الماضي.


أردوغان السبب

بعد انتهاء عرض الحلقة الثالثة عشرة من المسلسل التركي "اصطدام" الأسبوع الماضي، فوجئ الجمهور بإعلان الشركة عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك غياب أبطال المسلسل عن الشاشة التركية الأسبوع المقبل دون إبداء السبب، حتى ظنّ رواد السوشيال ميديا أن العمل توقف عند الحلقة الثالثة عشرة.
ولكن أكدت المواقع التركية أن سبب غياب المسلسل في الأسبوع الحالي هو التزام القنوات بعرض البرنامج الخاص بالانتخابات الرئاسية في تركيا؛ وهو ما يجعل من الصعب عرض الحلقة الرابعة عشرة من المسلسل الخميس بتاريخ 21 مارس؛ التي ستشهد أحداثاً مثيرة لأبطال العمل، بعد ظهور والد قدير جانسيز خلال الحلقات الماضية ومحاولاته المستمرّة توريط ابنه في الكثير من الأزمات خلال الأحداث، إضافة إلى ظهور أمه التي تجمعه بها قصة مأساوية تعاطف معه الجمهور كثيراً. 
وقد عانى مسلسل "اصطدام" في بداية حلقاته من انخفاض نسب المشاهدة لابتعاد كيفانش عن الأدوار الرومانسية التي اشتهر بها خلال أعماله الماضية حتى منتصف الحلقات، لتبدأ النسب ترتفع وينافس على قمّة الأعمال التركية الأكثر مشاهدة خلال الموسم الحالي.


حفل غنائي

وفي الفترة الأخيرة، شارك كيفانش في حفل خاص بالماركة العالمية التي يروّج لها  كوجه دعائي لحملته الإعلانية الجديدة، وشاركت في الحفل زوجته عارضة الأزياء باشاك ونجمة مسلسله الجديد آلتشين سانجو، وقدّم كيفانش وصلة غنائية ضمن الحفل على أشهر الأغنيات العالمية وسط حضور وسائل الصحافة والإعلام.
وقد فسّر بعض المواقع الإلكترونية التركية وجود آلتشين ضمن الحفل كنوع من الدعاية لمسلسله الجديد أيضاً.

kevank-3-1.jpg

 

kevank-2-1.jpg

 

kevank-1-1.jpg

 

kevank-4-1.jpg