شاهدوا : حلا شيحة تصالح متابعيها بعد ظهورها الأخير بـ "الحجاب"

حلا شيحة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

قررت الفنانة المصرية حلا شيحة، مصالحة متابعي صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، بعد غلقها خاصية التعليقات على صورها الأخيرة.

ونشرت حلا صورة جديدة استعرضت فيها ابتسامتها المعهودة، وعلقت قائلة: "فتحت الكومنتات على صفحتي ومش حقفلها تاني.. عايزة مشاركتكم وآرائكم".

شيحة-1.png

وكانت آخر صورة نشرتها حلا شيحة، ظهرت خلالها مرتدية "الحجاب"، لأول مرة بعد إعلان عودتها الفن وخلع الحجاب، إلا أن هذا "اللوك" اتضح أنه ضمن دورها في مسلسل "زلزال" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

1-80.jpg

وعلقت شيحة على صورتها بالحجاب، قائلة: "صافيا اسمي في مسلسل زلزال رمضان ٢٠١٩.. مفاجأة حلوة لجمهوري"، وأغلقت خاصية التعليقات تجنبًا لأي انتقادات أو هجوم من المتابعين ضدها.

واعتادت حلا على غلق التعليقات من حين لآخر، منذ إعلانها العودة للفن وخلع الحجاب في أغسطس الماضي، حيث تعرضت في البداية لهجوم متواصل من رواد "إنستغرام"، لتقرر فتح صفحة جديدة معهم بقرار إعادة خاصية "التعليقات".

وتواصل حلا، - التي عادت للفن بعد غياب 12 عامًا، ارتدت خلالها الحجاب ثم النقاب ثم عادت للحجاب حتى خلعته - تصوير دورها في مسلسل "زلزال" أمام النجم محمد رمضان.

مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين وهنادي مهني وحسام داغر ومصطفى منصور وعدد آخر من الفنانين.