بالفيديو: بعد انقطاع "تامر عاشور" يطرح ألبومه الجديد "أيام"

تامر عاشور
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

بعد سلسلة من التأجيلات فاجأ المطرب تامر عاشور جمهوره بالإعلان عن الموعد النهائي لطرح ألبومه الجديد "أيام" ليكون غدا الخميس 21 مارس بالتزامن مع عيد الأم.

كشف تامر عاشور عن طرح الألبوم عبر قناته الرسمية على YouTube، إذ ستكون أول أغنياته هي "حبيبي انت حبيبي" في الساعة الرابعة عصرا، ويليها "ماشوفناش خير" في الساعة الخامسة، ويطرح "من غير ما أحكيلك" بعدها بساعة في السادسة مساء، و"قولوله سماح" الساعة السابعة، أما فيديو كليب "ده حكاية" وباقي الأغاني في الساعة الثامنة.

وأعلن تامر عاشور أيضا انه سيتواجد مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من الساعة الرابعة وحتى الثامنة مساء، للرد على تعليقاتهم وأسئلتهم حول ألبومه "أيام".

وقدم عاشور اعتذارا للجمهور بسبب تأخر طرح الألبوم في الفترة الماضية، مؤكدا انه قدم لهم من خلال الألبوم مجموعة أغنيات تليق بهم.






 

ومن المقرر أن يضم الألبوم الجديد 11 أغنية، وهو من إنتاج شركة All About Arts.

وتعاون عاشور في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء وهم نادر عبد الله وأمير طعيمة وتامر حسين وجمال الخولي وعمرو يحيي ومحمد رفاعي وأحمد المالكي وهشام صادق، الملحنين ومدين وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومحمد خلف وشادي حسن ومصطفي العسال، ومع الموزعين طارق مدكور والنابلسي وآسر عاشور وأحمد وجيه وأماديو، كما لحن تامر عاشور لنفسه أغنيتين من الألبوم.

247936_0.jpg