بجنازةٍ عسكرية

بالصور أهالي بيت لحم يشيعون جثمان الشهيد مناصرة ويعلنون الحداد والإضراب

شهيد بيت لحم
حجم الخط

بيت لحم - وكالة خبر

شيع أهالي مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة، ظهر اليوم الخميس، جثمان الشهيد أحمد مناصرة، والذي أعدمته قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس.

وأفادت مصادر محلية، بأن إضرابًا شاملًا عمّ مدينة بيت لحم، حداداً على روح الشهيد مناصرة الذي استشهد مساء أمس، جنوب المدينة.

ومن جانبها، أعلنت "لجنة التنسيق الفصائلي"، عن إضرابٍ عامٍ يشمل كافة مناحي الحياة في بيت لحم؛ حيث أغلقت المحال التجارية أبوابها، وتعطّلت الدراسة في جامعات ومدارس المدينة، احتجاجا على الجريمة التي ارتكبها جنود الاحتلال على حاجز "النشاش" مساء أمس، والتي أدت لاستشهاد مواطن وإصابة آخر بجراح مختلفة.

يشار، إلى أن وزارة الصحة الفلسطينية، قالت بالأمس، إن الشهيد "مناصرة" استشهد برصاص جنود الاحتلال قرب الحاجز "النشاش"، فيما أصيب مواطن آخر بجراح خطيرة.

وبدوره، ذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان له، أن أحد جنوده أطلق النار على فلسطينيين بعد تعرض مركبات إسرائيلية للرشق بالحجارة، فيما أكدت مصادر فلسطينية على أن المصاب كان برفقة عائلته.

ويذكر، أن مقطع فيديو مسجل من مستشفى اليمامة أظهر الشاب مناصرة قبل استشهاده، أثناء نقله داخل المستشفى وعودته لإسعاف بقية أفراد عائلته؛ حيث تم إطلاق النار عليه واستشهاده في المكان.

شهيد بيت لحم8.png
شهيد بيت لحم7.png
شهيد بيت لحم6.png
شهيد بيت لحم5.png
شهيد بيت لحم4.png
شهيد بيت لحم3.png
شهيد بيت لحم2.png