بالفيديو بالفيديو : حدث في غزة ... الاعتداء على حكم المباراة

التقاط.PNG
حجم الخط

وكالة خبر

أنهى اتحاد كرة القدم المرحلة القبل نهائية لبطولة طوكيو "3"، بلقائي خدمات البريج وخدمات المغازي، واتحاد خانيونس وخدمات رفح.

 

وشهد اللقاء الأول أحداثا مؤسفة، لمحاولة تعدي ناشئي خدمات المغازي على الحكم الدولي سامح القصّاص الذي قاد المباراة تحكيمياً، وذلك عقب اطلاقه صافرة نهاية المباراة، بفوز خدمات البريج بهدف نظيف.

 

ولوحظ منذ بداية المباراة غياب عناصر الأمن والشرطة، بالرغم من تواجدها في كافة لقاءات البطولة منذ انطلاقها، بداعي حالة الطوارئ التي تعيشها الأجهزة الأمنية هذه الأيام في قطاع غزة.

 

ويرى العديد من المتابعين للقاء، أنه كان الأجدر باتحاد كرة القدم تأجيل المباريات لحين توفر عناصر من الشرطة لضبط النظام في الملعب، ونظرا لحساسية اللقاءات التي تجمع خدمات البريج والمغازي.

 

ويبدو أن اتحاد القدم لم يعطي المباراة أي اهتمام من الناحية الأمنية، بالرغم من حدوث حالات مشابهة في أحد بطولات طوكيو السابقة، الأمر الذي أظهر المباراة وكأنها في أحد الساحات الشعبية، نظراً للعدد الكبير من الجماهير التي تواجدت في الملعب، لغياب أفراد الشرطة.

 

يذكر أن اتحاد القدم قد حدد الأربعاء القادم موعدا للمباراة النهائية التي ستجمع خدمات البريج واتحاد خانيونس على ملعب فلسطين بمدينة غزة.