بالصور: النجمة التركية "هاندا آرتشيل" تتخلّى عن "أسرته" فما السبب؟!

هاندا آرتشيل
حجم الخط

جزر المالديف - وكالة خبر

تواصل هاندا آرتشيل تصوير مشاهدها في مسلسلها الدرامي التركي الجديد "حلقة"؛ وقد قرّرت أن تحصل على قسط من الراحة بعد الفترة العصيبة التي مرّت بها خلال الفترة الماضية فور وفاة والدتها، حيث سافرت هاندا وشقيقتها "غمزة" والنجمة التركية بورجو أوزييرك في عطلة قصيرة إلى جزر المالديف مستغلةً فترة إجازتها من تصوير العمل.
آلام هاندا 
وقد أنهت نجمة "حب لا يفهم بالكلام" تصوير غلاف لإحدى أشهر المجلات التركية ليكون الغلاف الأول لها بعد غيابها تماماً عن وسائل الصحافة والإعلام إثر وفاة والدتها.
وتحدثت هاندا في حوارها الصحافي عن المعاناة التي تعيشها في الأيام الحالية، مشيرةً إلى أنها تحاول أن تعيش حياتها وتتأقلم مع شعور الألم بداخلها؛ فالعمل أكثر ما يجعلها تواصل الحياة.
وأضافت أن والدها وشقيقتها هما أكثر الداعمين لها، ولكن شعور افتقادها لوالدتها لا يمكن أن يوصف ولا تتمنى لأحد أن يعيش هذا الشعور أبداً.
هاندا تترك ذكرياتها
وفي اعتراف صادم لجمور هاندا، كشفت عن أنها بالفعل تركت منزل والديها لتعيش في منزل بمفردها بعد أن وجدت صعوبة شديدة في أن تعيش في المنزل المليء بذكرياتها مع والدتها.
من ناحية أخرى، تتابع هاندا آرتشيل ردود الفعل على دورها في مسلسلها التركي الجديد "حلقة"؛ الذي تجسّد من خلاله شخصية فتاة تدعى "موجدة"، وقد لاقى العمل استحسان الجمهور؛ خاصة أداء هاندا حيث أكد كثير من النقاد أنّها تطورت كثيراً في أدائها؛ خاصة بعد حصولها على دورات تدريبية للتمثيل خلال الفترة الماضية قبل بداية تصويرها للعمل.
الجدير بالذكر أن والدة هاندا تُوفيت قبل شهرين إثر معاناتها مع مرض السرطان.

handa4.jpg

 

handa3.jpg

 

handa1.jpg