حالة الطقس في فلسطين اليوم الإثنين 25 مارس

طقس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الإثنين، غائمًا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة إلى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً وتضعف فرصة سقوط الأمطار خلال ساعات المساء والليل الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجًا.

والليلة يكون الجو غائماً وباردًا إلى شديدة البرودة وفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة، والرياح جنوبية غربية إلى  شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

أما يوم غد الثلاثاء، يكون الجو غائمًا جزئياَ ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة إلى شديدة البرودة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

و يكون الجو يوم الأربعاء المقبل غائمًا إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا ،والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

أما الخميس فيكون الجو غائمًا جزئياً إلى غائم ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله أمطار محلية خفيفة متفرقة على مختلف المناطق ،والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

وحذّرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الافقية، والتزحلق على الطرقات.