والأخير يردُّ "اعتبرها ابنتي لكن هذا شأن مصري"!

بالصور: أحلام "تتوسّط" لـ شيرين لدى هاني شاكر والاخر يرد

بالصور: أحلام "تتوسّط" لـ شيرين لدى هاني شاكر والاخر يرد
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

توسّطت الفنانةُ الإماراتيةُ أحلام لدى الفنان المصري هاني شاكر، رئيس نقابة الموسيقيين في مصر، وذلك لحل الأزمة التي تسبّبت في توقيف المطربة المصريةشيرين عبدالوهاب، عن الغناء بعد إساءتها لبلادها في حفلها الغنائي الأخير بمملكة البحرين.

وبرّر هاني شاكر، موقفه لأحلام، في تغريدتين بثهما عبر حسابه في "تويتر"، مؤكدًا على احترامه لها، وأنه يعتبر شيرين، أخته وابنته، كما لفت إلى أنه وقف بجانبها كثيرًا ولكن هذه المرة، الأمر يخصُّ الشأن القومي المصري.

وكتب رئيس النقابة، قائلًا: "الفنانة الكبيرة أحلام، تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبة الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين التي اعتبرها أختًا، بل ابنة وأحترم موهبتها جدًا، وهي تعلم ذلك حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن أبو السعود في منزلي بعد وقفها".

وأوضح أنه وجّهها كأب في أزماتها السابقة، ونصحها بالحرص في كلامها حفاظًا على نجوميتها، قائلًا: "وقمت فعلًا بتوجيهها كأبٍ مثلما قلتي أنت في آخر مشكلة لها وحضرت معها التحقيق بنفسي ونصحتها بالامتناع عن الكلام غير المحسوب حفاظًا على ما وصلت إليه من نجومية وتسأل في ذلك".

 

Hany Shaker@HanyShaker

الفنانه الكبيره أحلام تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبه الواضحه في رسالتك بخصوص شيرين التي اعتبرها أخت بل أبنه وأحترم موهبتها جداً وهي تعلم ذالك حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن ابو السعود في منزلي بعد وقفها وقمت فعلاً بتوجيهها كأب مثلما قلتي انت في اخر مشكله لها وحضرت معها

٦٣٨

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

١٨٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

 

واستطرد، قائلًا: "ولكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي، والموضوع ليس في يدي، هناك تحقيق من مجلس الدولة والنقابة، والقرار ليس قراري على الرغم من شخصنتها للموضوع".


Hany Shaker@HanyShaker

 · 

الفنانه الكبيره أحلام تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبه الواضحه في رسالتك بخصوص شيرين التي اعتبرها أخت بل أبنه وأحترم موهبتها جداً وهي تعلم ذالك حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن ابو السعود في منزلي بعد وقفها وقمت فعلاً بتوجيهها كأب مثلما قلتي انت في اخر مشكله لها وحضرت معها

Hany Shaker@HanyShaker

التحقيق بنفسي ونصحتها بالامتناع عن الكلام الغير محسوب حفاظا علي ماوصلت اليه من نجوميه وتسأل في ذالك ولكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي والموضوع ليس في يدي هناك تحقيق من مجلس الدوله والنقابه والقرار ليس قراري علي الرغم من شخصنتها للموضوع

٣٢٣

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

٢٣٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

 

وكانت المطربة أحلام، قد توسّطت لدى هاني شاكر، للوقوف بجانب شيرين، في أزمتها التي تسبّبت في وقفها عن الغناء، لافتةً إلى أنها لا تقصد الإساءة لبلدها، وغرّدت عبر "تويتر"، قائلةً: "شيرين لما غنت ما شربتش من نيلها زدنا عشق لمصر".

ووصفت شيرين، بأنها تُشبهها في عفويتها فقالت: "شيرين أحسها مثلي إنسانة طيبة وعفوية، وأكيد ولائها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان".

وأردفت: "اليوم وبعد أن شاهدت الفيديو، أنا أجزم بأنها لا تقصد الإساءة لبلدها، وتتكلم عن نفسها في كل مرة لكنها تتورط بسبب كلامها على المسرح والكل يعلم بذلك تمامًا".

1-94.jpg


 

 

ووجّهت رسالتها لهاني شاكر، قائلةً: "ورسالتي هذه المرة لكبيرنا في الفن وهرم الأغنية العربية وأمير الطرب ورئيس النقابة في مصر الأستاذ هاني شاكر، أن يأخذ موضوع فنانة شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار، وأن يوجهها كأبٍ لأنك فعلًا أبٌ للجميع".

واختتمت رسالتها بالقول: "اعتبرها ابنتك وهي أكيد تعتبرك الأب الروحي للفن بالنسبة لها ولي وللجميع".

2-57.jpg

وكانت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب قد استغاثت بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بعد اتهامها بالإساءة لبلادها، على خلفية حفلها الأخير الذي أحيته في البحرين، قائلةً:“أنا حاسة بالاضطهاد في بلدي، وأنت أبونا كلنا“.

ووجّهت شيرين، رسالةً للرئيس السيسي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ”الحكاية“، الذي يُقدّمه الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، حيث قالت: "أنت أبونا كلنا، وأنا زي بنتك، وحاسة إني بتعرض للاضطهاد، واللي بيحميني جيش بلدي، ومصر بالنسبة لي خط أحمر، وبتأسف لكل إنسان زعلان مني، أنا آسفة، وبعد كده هحترم نفسي، ومش هتكلم".

 

ويوم الخميس، قرّرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان المصري هاني شاكر، إيقاف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن الغناء، اعتبارًا من تاريخه، وإحالتها للتحقيق لما نسب إليها من ”اتهامات مسيئة لمصر".

وكانت شيرين قد صرّحت خلال حفل البحرين قائلةً: "أنا هنا اتكلم براحتي، في مصر ممكن يسجنوني"، ما أثار جدلًا واسعًا وأدّى لقيام أحد المحامين بتقديم بلاغ ضدها يتهمها بالإساءة لمصر.

شاهدوا الفيديو عبر الرابط الفيس بوك

https://www.facebook.com/Elhekayashow/videos/1208197189343340/