شاهدوا: دنيا بطمة تُتوّج بجائزة أفضل فنانة شابة بـ"الشرق الأوسط"

دنيا بطمة
حجم الخط

الولايات المتحدة - وكالة خبر

تُوِّجت النجمة المغربية، دنيا بطمة، في الولايات المتحدة، بجائزة "panther awards" كأفضل فنانة شابة بالشرق الأوسط.

وأعربت دنيا عن سعادتها الغامرة بهذه الجائزة، التي شاركت بها جمهورها عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، حيث علّقت: "سعيدة جدًا جدًا بفوزي بجائزة golden panther awards كأفضل فنانة شابة بالشرق الأوسط بأمريكا .. شكرًا جزيلاً لكل من صوّت لي لأكون الحائزة على أكبر عدد وكل المغاربة أحبكم وشكرًا لكم على هذا الدعم والتشجيع المتواصل".

ووجّهت الفنانة رسالة شكر إلى زوجها المنتج البحريني، محمد الترك، وكذلك عائلتها، فكتبت بهذه المناسبة:"شكرًا جزيلا لزوجي الغالي وعائلتي الحبيبة وفانزاتي الغاليين لي سهرو على الهاشتاج وكان الفوز حليفنا وبلدي الحبيب على فرحتكم وعطائكم لدنيا بطمه .. شكرًا للسيدة Stella والسيدmartin على ترشيحي في هذه الجائزة العالمية".

بطمة-1.jpg

وقدّمت دنيا بطمة الجائزة كهدية رمزية لملك المغرب ومواطني بلدها وقالت:" اهدي هذه الجائزة لكل الشعب المغربي وسيدنا الله ينصرو وكل محبين دنيا بطمه #بطماويين_في_كل_مكان".

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المغربية دنيا بطمة كان "الزمن بيدور" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات هيثم شعبان، وألحان هيثم الزيات، وتوزيع أسامة سامي، وتم تصوير الكليب في القاهرة من إخراج أحمد جيلاني.