تعقيبًا على استشهاد المسعف "مزهر"

حماس: خارطة المواجهة مع الاحتلال تؤكد على خيار المقاومة

حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكدت حركة حماس، على أن خارطة المواجهة التي يخوضها أبناء شعبنا هذه الأيام مع الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة وداخل الأسر، تشدد على أن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد لدحر الاحتلال.

جاء ذلك في بيانٍ صادر عن الحركة اليوم الأربعاء، تعقيبًا على استشهاد الشاب المسعف ساجد مزهر، في مخيم الدهيشت ببيت لحم صباح اليوم، وقالت الحركة في بيانها: "إننا على ثقة أن المقاومة في الضفة ستواصل دربها في التصدي للاحتلال بكافة الأشكال".

وأضاف البيان: "نزفّ اليوم شهيدّا جديدًا لفلسطين هو الشهيد "ساجد مزهر" الذي ارتقى خلال المواجهات البطولية التي شهدها مخيم الدهيشة ونُحييّ مخيم الدهيشة الباسل على مواصلته درب المقاومة والشهداء، وسيظل الدهيشة قلعة من قلاع المقاومة التي ترفض الانكسار على مدار السنوات".

يشار، إلى أن مصادر محلية من المخيم، أعلنت اليوم، أنّ شابًا أصيب برصاص الاحتلال في البطن بالمواجهات داخل أحياء المخيم، وجرى تحويله إلى غرفة العمليات في إحدى المستشفيات لخطورة حالته الصحية.

كما أصيب ثلاثة شبّان آخرين بالرصاص في أنحاء متفرقة من أجسادهم، في مواجهات رافقت اقتحام قوّة عسكرية أحياء المخيم، واعتقال الشابين معالي معالي ومحمود اللحام من داخل منازلهم بالمخيم.

ويذكر، أن قوات الاحتلال اقتحمت منزلاً لشاب آخر من عائلة معالي، وطالبت عائلته بضرورة تسليمه لنفسه، وهددت باغتياله.