ولا إصابات

محدث الاحتلال يستهدف نقاط رصد تابعة للمقاومة وسط وشمال قطاع غزّة

الاحتلال يستهدف نقطة رصد تابعة للمقاومة وسط قطاع غزّة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

استهدفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، نقاط رصد تابعة لقوات حماة الثغور "الضبط الميداني" وسط وشمال قطاع غزّة.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، باستهداف المدفعية "الإسرائيلية" نقطة تابعة للضبط الميداني "حماة الثغور" شرق المحافظة الوسطى دون أنّ يُسفر ذلك عن وقوع إصابات، لافتاً إلى أنّه تزامن مع تحليق مكثف للطيران الحربي في كافة أجواء القطاع.

وبيّن أنّ مدفعية الاحتلال استهدفت أيضاً مرصدًا يتبع المقاومة شرقي مخيم جباليا شمال قطاع غزّة، دون أنّ يُسفر ذلك عن إصابات بالأرواح.

وعقبَ جيش الاحتلال على الاستهداف بالقول: "قصفت دبابة قبل قليل موقعًا عسكريًّا تابعًا لمنظمة حماس الإرهابية في شمال قطاع غزة، ردًّا على إلقاء عبوات ناسفة باتجاه السياج الأمني خلال ساعات المساء".

وقال موقع "حدشوت 24" العبري: "دبابة تابعة للجيش الإسرائيلي قصفت موقعاً آخر لمنظمة حماس شمال قطاع غزّة".

وأصيب "24" مواطناً مساء اليوم الجمعة، جراء قمع الاحتلال فعاليات الإرباك الليلي على طول الشريط الحدودي لقطاع غزّة، حيث توزعت الإصابات ما بين الرصاص الحي والاختناق بالغاز المسيل للدموع.

يُذكر أنّ قطاع غزّة شهدَ قبل أيام تصعيداً عسكرياً، تخلله شنّ طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارات مكثفة على أهداف بالقطاع، فيما تُجري جمهورية مصر  العربية محاولات حثيثة لمنع التصعيد الشامل.