معروف: الاحتلال اخترق الصفحة الرسمية للهيئة الوطنية وبثّ منشورات تحريضية

سلامة معروف
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشف مسؤول مكتب الإعلام الحكومي بغزة سلامة معروف، اليوم السبت، أن الاحتلال الإسرائيلي قام باختراق الصفحة الرسمية للهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، والقرصنة على أرقام الواتساب لمديري المجموعات، وبث منشورات تحريضية لمنع المشاركة.

وقال معروف في تصريحٍ وصل "خبر": إن "ما قام به الاحتلال صباح اليوم يعكس عنجهية وصلف وعدم قدرة على تقبل الرأي الآخر، ويوضح مدى الانحطاط الذي يحكم عقلية المحتل، وعدم مغادرته لفكرة السرقة والقرصنة على حقوق الغير حتى لو كانت بالكلمة".

وأضاف: "هذا الانتهاك للأعراف والمواثيق الضامنة لحرية الرأي والتعبير يضاف إلى جرائم المحتل واعتداءاته بحق الطواقم الصحفية ووسائل الإعلام خلال مسيرات العودة، ما أدى لارتقاء شهيدين وإصابة قرابة ٤٠٠ آخرين".

وأكد معروف ثقته على  أن هذه المحاولات البائسة لن تنجح في وقف الزحف الجماهيري للمشاركة بمليونية العودة، بل ستزيد شعبنا اصرارًا على المشاركة والتمسك بمطالبه العادلة.

يُذكر أنّ الشعب الفلسطيني في غزّة يستعد لإحياء يوم الأرض والذكرى السنوية الأولى لانطلاق مسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم السبت عبر تظاهرات سلمية ستنطلق على حدود القطاع الشرقية، في ظل تخوفات من إمكانية استخدام الاحتلال القوة المفرطة ضد المتظاهرين.