بالصور: محمد رمضان يصعد المسرح "عارياً" ويشعل الأجواء بالرقص مع "الموديلز"

بالصور: محمد رمضان يصعد المسرح "عاريًا" ويشعل الأجواء بالرقص مع "الموديلز"
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

صعد النجم المصري محمد رمضان، على مسرح حفله الغنائي الأول في مصر، بدرّاجات بخارية، كما وصل بسيارته "البورش"، وخرج لجمهوره -عاريًا من الأعلى- من صندوق دُوّن عليه "نمبر وان".

 

فيديو مُضمّن

 

واستقبلت ساحة مركز المنارة، بمنطقة التجمع الخامس، حفل محمد رمضان، وسط حضور عدد كبير من جمهوره، وتم تصميم مسرح به تقنيات تظهر لأول مرة في مصر والعالم العربي.

ونفى محمد رمضان الغرور عن نفسه، في رسالة خاصة وجهها للجمهور في الحفل، مطالبًا إياهم بعدم الانسياق وراء ما يقال عنه، وأعرب عن فخره واعتزازه بهم.

وقال رمضان: "أنا من غيركم ولا حاجة، وسيبكم من اللي بيقول إني مغرور والكلام دا، أنا سعيت علشان أوصل للجمهور مش إنتوا اللي سعيتوا علشان توصلولي".

وحرص رمضان، على تقديم التحية للجيش المصري، قائلًا: "أنا فخور بجيش مصر"، ثم غنّى "جيشنا صعب".

وشهد الحفل تقديم محمد رمضان، لأغانيه المعروفة ومنها: "مافيا" و"فيروس"، ثم أطلق للمرة الأولى، أحدث كليباته بعنوان "القمر"، كما طرح أغنية جديدة، خاصة بكأس الأمم الأفريقية، التي تنظمها مصر في يونيو المقبل.

وقدم الفنان الشاب عروضًا استعراضية، برفقة عدد من الفتيات والشباب "الموديلز"؛ ما أشعل الأجواء وأضاف الحماس للجمهور.

يُذكر أن الحفل حضره عدد من نجوم الفن منهم: ماجد المصري وزوجته، والفنانة دينا فؤاد، والمنتجون محسن جابر وعماد زيادة، والفنانة حلا شيحة، والمطرب أبو وزوجته، والفنانة إنجي خطاب، والفنانة إيمي طلعت زكريا، وغيرهم.