شاهدوا: "هيفاء وهبي" تعتذرُ عن "الموريكس دور" بعد ساعات من نفي زواجها!

هيفاء وهبي
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

أعلنتْ الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، اعتذارها عن حضور حفل "الموريكس دور"، أو تسلّم جائزته التي تُعدّ من أكبر الجوائز الفنية في لبنان.

جاء ذلك، بعد ساعات من ردّها على إشاعة زواجها من مدير أعملها محمد وزيري، مؤكّدة على أنّها غير متزوّجة، وإذا أقدمتْ على ذلك سوف تصارح جمهورها فورًا.

وغرّدت هيفاء، عبر حسابها الرسميّ على موقع التواصل الاجتماعيّ، "توتير"، مُعلنة اعتذارها عن تسلّم جائزة الموريكس دور، لهذا العام، وكتبتْ: "‏بما أنه كل شوي بيطلع خبر ومن بعده بيطلع جيش من المدسوسين يتبرع ويسأل هو و يجاوب ويشتم ويستفرغ علينا وترشحت واعتذرت وطلعت ونزلت».

وتابعتْ: "قبل ما تبلش الأخرار أنا بعتذر عن قبول دعوة الموركس دور وشكرا!".

وكشفتْ في تغريدة أخرى سبقتها، عن اختصام إحدى المُعجبات بفنانة، لم تكشفْ عن اسمها، أمام المحاكم، وتوعّدتها بملاحقتها في ساحات القضاء.

وقالت في تغريدتها: "اليوم رفعنا دعوى على معجبة بإحدى الفنانات.. علشان تتربى وتكون عبرة لغيرها ولفنانتها".

واستطردتْ: "ابقي فرجينا شو هتعمللك الحشاشة لما القاضي يسألك يا بنت يا محترمة عن معنى كلمة عاهرة ورقاصة وحقيرة".

وكانت "هيفاء" قد ردّتْ على إشاعات زواجها من مدير أعمالها، محمد وزيري لأوّل مرّة، منذ إثارتها عقب نشرها صورة برفقة مدير أعمالها، أحدثتْ ضجّة واسعة، مؤكّدة، أنّ الزّواج خبر سعيد، ولكنّها لم تتزوّج حتى الآن من أيّ شخص.

وأعربتْ الفنانة اللبنانية، عن استيائها من الإشاعات التي تتردّد حول علاقتها بمدير أعمالها، وتزويجها له على خلاف الحقيقة، مطالبة الجميع باحترام خصوصيّتها.

وتزايدتْ الأنباء حول وجود علاقة عاطفية، بين المطربة، والفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، ومدير أعمالها، محمد الوزيري، خلال الفترة الماضية، وبات موعد إعلانهما طبيعة وتفاصيل هذه العلاقة، خلال الفترة المقبلة، مسالة وقت. كما تزايدتْ أنباء اتّفاقهما على الزّواج، خاصّة بعد تلميحات الوزيري القويّة.

ويُعدّ "الموريكس دور"، المعروف أيضًا، باسم جائزة "موريكس الذهبية"، جائزة لبنانية سنوية، بدأت لأول مرة في 4 يونيو 2000، بواسطة الطبيبين، زاهي، وفادي حلو، للاعتراف بالإنجازات، التي تحقّقتْ في مجال الفنّ في لبنان، والمنطقة العربية، والعالم.

1-119.jpg
2-75.jpg
3-49.jpg