هذا ما قالته الحكومة في ذكرى يوم الأرض؟!

يوسف المحمود
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وجهت حكومة تسيير الأعمال، اليوم السبت، التحية إلى أرواح شهداء الشعب الفلسطيني والأمة العربية، بمناسبة ذكرى يوم الأرض الخالد، التي تصادف "30" مارس من كل عام. 

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود، في بيانٍ وصل "خبر": إن "شعبنا العربي الفلسطيني البطل وفي مقدمته قيادته وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس، يؤكد في هذا اليوم الخالد التمسك بأرض آبائه وأجداده، ويضرب في كل يوم مثلا نبيلاً ومجيداً في الدفاع والحرص على الحفاظ عليها خاصة في ظل الهجمة الاستعمارية الجديدة والتحديات التي تستهدف وحدة ارضنا وشعبنا ومستقبله وحقوقه في الحرية والاستقلال وحق تقرير المصير". 

وأضاف: "إن القضية الفلسطينية برمتها أمام تحدٍ هو الأخطر على مر تاريخها المجيد"، مؤكدًا على أن الوحدة الوطنية هي السبيل الأساسي لمواجهة التحديات مهما تكالبت، وأنه دون الوحدة الوطنية ورص الصفوف والتماسك فإن مستقبل القضية الفلسطينية سيظل في مهب المخاطر. 

ودعا جماهير الشعب الفلسطيني إلى مزيد من تكثيف المشاركة في فعاليات يوم الأرض الخالد، والتي ترمز هذا العام إلى الإصرار على مواصلة التحدي وإسقاط الهجمة الاستعمارية الشرسة التي تستهدف الأراضي والمقدسات ومستقبل الشعب الصامد البطل.