حالة الطقس في فلسطين ليوم الأحد 31 مارس 2019

حالة الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، لذا يكون الجو اليوم الأحد، غائمًا وباردًا إلى شديد البرودة، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائجًا.

وهذه الليلة يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وشديدة البرودة، وتسقط زخات من الأمطار على مختلف المناطق، تكون غزيرة، ومصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط البرد أحيانًا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

كما يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي ليوم غدٍ الاثنين، لذا يكون الجو غائمًا وباردة إلى شديدة البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا، الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائجًا.

والثلاثاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردة إلى شديدة البرودة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

فيما يكون الجو، الأربعاء المقبل، غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ليصبح الجو لطيفاً في ساعات النهار، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر: تشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية، والتزحلق على الطرقات.