تكشفُ عن أصولها

بالفيديو: النجمة نادين نجيم تعترفُ: "أنا مريت بعلاقات فاشلة وسأعتزل في سنّ الـ40"!

نادين نجيم نسيب
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

كشفتْ الفنانة اللبنانية، نادين نجيم نسيب، عن أصولها حيث إنّ والدتها تونسية ووالدها لبنانيّ، مشيرةً، إلى أنّ جمالها تونسيّ أكثر من كونه لبنانيًا، نظرًا لأنّها تشبه أهل والدتها.

وتحدّثتْ في تصريحات تلفزيونية، عن رأيها بالمساواة في العلاقات الجنسيّة بين الرجل والمرأة؛ أيْ إذا كانت من الممكن أنْ تقبل لابنتها أنْ تمارسها، أو لا، مثلما من الممكن أنْ تتقبّلها لابنها.

وقالتْ: "الحقيقة أنا بعتبر هدا السؤال كتير شخصي، وأنا بعرف المجتمع اللي حواليا وأنا مني شخص من البيت للزواج أنا بنت اختبرت الحياه ومريت بعلاقات فاشلة.. بعدين الله وفقني برجال طيب ومنيح وحبيته وحبني واتزوجته وعملنا عائلة".

وأضافتْ: "أنا اليوم كأم أكيد بعتل هم بنتي وبخاف عليها اكتر من الصبي، بس هدا الشي ما يعني إني ما بخاف عليه من المعشر الغلط أو المخدرات ومن إنه يعمل شيء غلط".

وتابعتْ نادين: "بس إنه نتخبى ورا إصبعنا ونقول إن المجتمع منو قاسي على المرأة أكتر من الرجل بلىَ".

أما عن وجود نيّة لديها للاعتزال، علّقتْ: "أنا عمري حالياً 34 عامًا وناطرة سن 40 حتى أوقف تمثيل لأنه على بالي أرتاح وأحس إن أنا في الـ40 آخد بريك وودع وأقضي وقتًا مع ولادي ونسافر سوا ونتسلى خاصه أنهم بيكونوا في سن المراهقه".

وكانت الممثّلة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، قد حصلتْ على لقب "أفضل ممثلة لعام 2018"، بحسب استفتاء "فوشيا" السنويّ، الذي فتح باب التصويت أمام الجمهور، بتاريخ "1" ديسمبر 2018، واستمرّ حتى "30" ديسمبر 2018.

وشارك في الاستفتاء، أكثر من "105000" متابع، لتحصد نادين نجيم المركز الأوّل، بعد منافسة شرسة مع زميلاتها النّجمات، حيث حصلتْ على "47%" من نسبة الأصوات.