هذا سبب إخفاء سمية الخشاب كواليس انفصالها عن أحمد سعد

سمية الخشاب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أكدت الفنانة المصرية سمية الخشاب، على أن انفصالها عن أحمد سعد كان بناء على قرارها، وفي الوقت نفسه لم تفصح عن السبب الحقيقي حول ذلك.

ونشرت سمية الخشاب عبر حسابها على (Facebook) تصريحاً لها بأنها بنت أصول لذلك لن تكشف عن سبب قرارها بالطلاق من أحمد سعد وعلقت عليه بالقول: "العفو عند المقدرة".


وكان أحمد سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب من خلال صورة نشرها عبر حسابه على (Instagram) ظهر فيها مع نجليه وكتب أنه قرر الانفصال عن سمية.

وفي أول تعليق لها على الأمر قالت سمية الخشاب إنها قررت رفع دعوى خلع ضد سعد قبل أشهر للضرر، وبدأت في إجراءات رفعها قبل أيام، ولم يتم طلاقها كما تردد، مشيرة إلى أن شقيقه عمرو سعد يعرف سبب الأزمة بينهما.

وأضافت أنها اتخذت هذا القرار من أشهر، ولأن سعد مر بظروف صحية قررت تأجيل الأمر، وبمجرد أن عادت لعملها وطرحت أغنيتها "بتستقوى" تفجرت الغيرة بداخله.

وأكدت سمية الخشاب أنها على مدار عام ونصف العام هي فترة زواجهما تفرغت لبيتها وأسرتها على حساب عملها وصحتها وأعصابها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتها العملية وجمهورها كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بها أن تقدمت بدعوة خلع منه، بحسب تصريحاتها للمصري اليوم.

يذكر أن سمية الخشاب وأحمد سعد احتفلا بعقد قرانهما يوم "20" أكتوبر 2017، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

249567_0.jpg