مطلوبة أمنيًا في عدة قضايا!

شاهدوا بالفيديو: الممثلة الإماراتية بدرية أحمد "أنا ممثلة إغراء"

الممثلة الإماراتية بدرية أحمد
حجم الخط

أبوظبي - وكالة خبر

استمرارًا لتصريحاتها المثيرة، اعترفت الممثلة الإماراتية بدرية أحمد بأنها ممثلة "إغراء" وذلك أثناء حديثها الفضائي الذي أثار الكثير من التهكم والجدل.

وقالت بدرية بأنها ممثلة إغراء، ومن ثم عادت وأضافت أنها ممثلة دراما وتراجيدي وكوميدي أيضًا.

ونفت أن تكون لقطة "الآيسكريم" الشهيرة هي إيحاء، رافضةً في الوقت نفسه أن تصدر منها أمور كهذه؛ نظرًا لكبر سنها وهذا أمر مستحيل.

وأوضحت بأن فيديو "الآيسكريم" تم تصويره عبر "السناب شات" ببطء؛ ما أعطى انطباعًا بأنها حركة مقصودة للإيحاء.

وكشفت بدرية أن عليها "6" تعاميم أمنية "ضبط وإحضار" بسبب قضايا مالية وقضايا أخرى، قائلةً: "ليس هناك ما يخيفني إن جاؤوا وألقوا القبض علي".

يذكر أن الفنانة بدرية أحمد أثارت الجدل حولها في الآونه الأخيرة، حيث لم يمض سوى "5" أشهر فقط على ارتدائها للحجاب لتفاجئ بدرية جمهورها ومتابعيها بخلعه مرة أخرى، وتذهب مطالبها بمسح صورها من دون الحجاب أدراج الرياح، ونشرت فيديو لها من دونه، قائلة: "هذا القرار نبع عن قناعة تامة، وهو القرار الأخير، ولن أتراجع فيه، لا أحد يسألنى ليش ومتى".

كما ظهرت بدرية مجددًا فى عدة فيديوهات نشرتها على إنستغرام، تتحدث فيها عن وقوعها فى أزمة مالية شديدة، وسوف تتسبب فى تشردها مع أولادها فى الشوارع لعدم قدرتها على تسديد إيجار منزلها.

وقالت، فى فيديو أطلقت عليه "مأساة قوت القلوب": "أنا لماذا تمردت ولماذا أتكلم، كان عندى آمال وكان عليا ديون، اليوم لم أعد أملك شيئًا، وعندما تكلمت بالحق تكلموا عنى، أنا نجمة لها تاريخ رغمًا عنكم، وإذا لم أدفع 20 ألف ريال الشهر المقبل سوف أتشرد، خذوا عيالى، ماذا تريديون منى؟ أنا أتنقل بالتاكسى".