الجهاد: سياسة الإعدامات الميدانية بالضفة دليل على إفلاس المحتل

الجهاد الاسلامي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقبت حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، على سياسة الإعدامات الميدانية التي ينتهجها الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة.

وقال الناطق باسم الجهاد في بيانٍ وصل "خبر"، إن "سياسة الإعدامات الميدانية التي تنتهجها قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة المحتلة، دليل على إفلاس المحتل المحكوم بالهواجس الأمنية"، مؤكدًا على أن أبطال القدس والضفة لن يسمحوا للاحتلال بتمرير إرهابه بحق الأرض والإنسان.

وأضاف: إن "استمرار الاحتلال في سياسة القبضة الحديدية مستهدفاً شعبنا عبر الاغتيالات والاعتقالات والإبعادات ونهب الأرض والتهويد والحصار، لن تحميه من غضب الشعب الفلسطيني، وإرهاب الاحتلال لن يطيل في عمره، ولن ينال من صمود شعبنا المرابط".

وتابع: إن "الإعدامات الميدانية مستمرة، بالأمس في بيت لحم واليوم في نابلس وقبلها في القدس، والعدو مستمر في اعتداءاته على شعبنا، وهذا دليل إفلاس الاحتلال المحكوم بالهواجس الأمنية، وترجمة للقلق الذي يعيشه المشروع الصهيوني في مواجهة الوجود الفلسطيني".

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية صباح اليوم استشهاد مواطن وإصابة آخر بجراح عقب إطلاق مستوطن مسلح النار عليهما قرب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.