ليست مأساة وإنما كوميديا

شاهدوا: الإعلان التشويقي الأول لـ"الجوكر" يخطف الأنظار

شاهدوا: الإعلان التشويقي الأول لـ"الجوكر" يخطف الأنظار
حجم الخط

كوميك كون - وكالة خبر

منذ الإعلان عن اختيار واكين فينيكس لتجسيد دور "الجوكر"، ينتظر كثيرون مشاهدة الفيلم الذي يتناول الشخصية الشريرة الأشهر في عالم DC Comics.

وقد جذب الإعلان الدعائي الأول لفيلم Joker للمخرج تود فيليبس، الأنظار بعدما عرض في كوميك كون لاس فيجاس،.

يتحدث فيليبس قائلا: "ليس لدي الكثير لأقوله عن الفيلم ، لأنه لا يزال في طور التكوين، وأيضًا لأنني أريد أن يكون مفاجأة. هناك الكثير من الأحاديث حول ماهية هذا الفيلم، وطبيعة اختلافه، وأغلبها غير دقيق... لكن هذا متوقع عندما تسعى لتقديم قصة أصلية عن شخصية محبوبة لا تستند على أصل محدد".

الإعلان المقرر طرحه في وقت لاحق من اليوم الأربعاء بواسطة شركة Warner Bros المنتجة، يبدأ بتعليق صوتي لـ"الجوكر"، يقول فيه: "تخبرني دوما والدتي أن أضحك، وأرسم الابتسامة على وجهي... لقد أخبرتني أن لدي هدف هو جلب الفرح إلى العالم".

تقع أحداث الفيلم في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ويركز على مقدم عروض ستاند أب كوميدي فاشل، يصاب بالجنون، ويتحول إلى قاتل سيكوباتي. ومن المتوقع أن يكون فيلما قاتما، يميل إلى أجواء الجريمة الدرامية منه إلى القصص الهزلية.

وقد عبر عدد من الصحفيين الحاضرين لكوميك كون عن إعجابهم بالإعلان الدعائي عبر حسابتهم على موقع Twitter: 

فقد نشر الكاتب إريك دافيس، جملة من الإعلان التشويقي تنص على "كنت أظن أن حياتي مأساة، لكن الآن أًدرك أنها كوميديا". مبيدا إعجابه بالفيلم الذي وصفه بأنه قاتم ومثير للقلق.
 

Erik Davis@ErikDavis

 · 

Replying to @ErikDavis

“A lot has been said about this movie and a lot of is not accurate.”
Describing the genre, Phillips says is a tragedy

Erik Davis@ErikDavis

“I used to think my life was a tragedy, but now I realize it’s a comedy.” Wow, first teaser for is super dark and disturbing - the downfall of a man, dragged and beaten down until he turns and beats up on a world turned against him. pic.twitter.com/SDD8DGDd5o

2,379

Twitter Ads info and privacy

View image on Twitter

820 people are talking about this




ونشرت الصفحة الرسمية لموقع JoBlo.com، إن الفيلم يبدو أشبه بدراسة لشخصية مظلمة وملتوية. وجاء في التغريدة: "يتقمص واكين فينيكس هذا الدور، وهذا بلا شك سيكون أداءً ملهما ومجنونا منه. إذا كنت تشعر بافتقاد عالم DC المظلم، فهذا الفيلم هو دوائك".
 

JoBlo.com@joblocom

trailer: Looks like a really dark and twisted character study. Joaquin Phoenix is living in the role and this will no doubt be another inspired and manic performance from him. If you’re missing the “dark” DC, then here’s your medicine.

1,422

Twitter Ads info and privacy

479 people are talking about this




وكتبت محررة Entertainment Weekly، ديفان كوجان، إن تود فيليبس يقول إنه لا يعرف كيف يصف الفيلم، لكن إذا كان عليه أن يختار نوعا سينمائيا فهو بالتأكيد التراجيديا، استنادا على المقطع التشويقي الذي عرض في كوميك كون.
 

Devan Coggan@devancoggan

Todd Phillips says he can't figure out how to describe , but if he had to pick a genre, "it's a tragedy." Based on the very moody, atmospheric teaser trailer we just saw, I'd say that's apt.

881

Twitter Ads info and privacy

166 people are talking about this