استرجع ذكرياتك قبل عرض "الموسم الأخير" 7 نقاط تلخص الموسم الثالث من Game of Thrones..

استرجع ذكرياتك قبل عرض "الموسم الأخير" 7 نقاط تلخص الموسم الثالث من Game of Thrones..
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أيام وينطلق عرض الموسم المنتظر من السلسلة الملحمية Game of Thrones، حيث ينتظر عشاقه مصير الشخصيات المفضلة ونهاية القصة المثيرة.

وبالطبع بعد مرور هذه السنوات على عرض المواسم السابقة قد يجد البعض صعوبة في تذكر الأحداث، وبخاصة في المواسم الأولى.

إليك ملخص للموسم الثالث من Game of Thrones في هذه النقاط:

1- يزيج "تايون لانيستر" ابنه "تيريون لانيستر" من منصب مساعد الملك لصالحه ويتهمه بالتسبب في مقتل زوجته أثناء الولادة ثم يجبره على الزواج من "سانسا ستارك".

2- يعلن الملك "جوفري" خطبته من "مارجري تايريل" أرملة "رينلي باراثيون" على أمل إقامة تحالف بين لانيستر وتايريل.

3- وراء الجدار يواجه "جون سنو" زعيم الهمج "مانس رايدر" الذي يدرك خطر الموتى السائرون ويتوقع معركة كبيرة معهم، وحينها يجد "جون" نفسه يقع في علاقة حب مع سجينته "إيجريت".

4- يقرر "روب ستارك" عدم الزواج من "روزلين فراي" بعد أن وقع في حب "تاليسا" المعالجة وحينها يعرض "والدر فراي" زواج ابنته من عم "روب ستارك" كي يستمر التحالف بين فراي وستارك.

4- حفل زفاف ابنة "فراي" بحضور "روب ستارك" وزوجته "تاليسا" الحامل ووالدته "كاتلين ستارك" يتضح أنه مصيدة لآل ستارك ويتم ذبحهم جميعا بمباركة لانيستر.

5- مجزرة العائلة تشهد عليها "آريا ستارك" التي كان يصطحبها "ساندور كليجاين" إلى الزفاف، في الوقت الذي أصبح فيه الخائن "روز بولتون" حاكم الشمال بدلا من "روب ستارك" 
6- في مكان آخر يكتشف "بران ستارك" قدرته على أن يرى بأعين الذئب، في الوقت الذي يواصل فيه "بريان تارث" و"جايمي لانيستر" رحلتهما نحو الجنوب إلى كينجز لاندنج.

7- "دينيريس تارجاريان" تجمع جيشا مكون من 8 آلاف جندي من الأنساليد في الشرق.