مجدلاني يؤكد وحدة الدم والمصير بين الفلسطينيين في أماكن تواجدهم

مجدلاني
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، اليوم الأربعاء، على أنه رغم كافة الظروف التي مرت وأثرت على القوائم العربية في انتخابات الكنيست الإسرائيلية، إلا أنها استطاعت أن تحافظ على تمثيل المجتمع العربي.

ولفت مجدلاني في تصريح صحفي تعقيبًا على انتخابات الكنيست، إلى أنه يأتي ذلك في ظل حملة تنافس شرسة وتوجه المجتمع الإسرائيلي نحو التطرف والفاشية الجديدة.

وأكد مجدلاني على وحدة الدم والمصير بين كافة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجدهم، وعلى الدور النضالي التكاملي في وجه المشروع الاميركي الاسرائيلي ضد قضية وأبناء شعبنا.

وهنأ مجدلاني القوائم العربية "تحالف الجبهة والعربية للتغيير وتحالف الموحدة والتجمع"، لفوزهما بالانتخابات، لافتاً إلى أن الوضع المقبل سيكون صعبًا وخطيرًا على المجتمع العربي داخل دولة الاحتلال، عبر المزيد من القوانين العنصرية.

وقال: "نحن على ثقة أن هذا النجاح سيكون قادرا على الدفاع عن مصالح أبناء شعبنا في أراضي 48، وسيكون مساندًا أيضا لنضالات شعبنا في وجه جملة الاجراءات الفاشية، والتي بدأ الاحتلال بالتصريح بها حول ضم الضفة الغربية وغيرها من المشاريع الاستيطانية".