بالصور: فرحة "دينا الشربيني" لم تكتمل بسبب عمرو دياب

دينا الشربيني
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يعاني الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني حالياً من أزمة بعد انسحاب مخرجة العمل كاملة أبو زكري بعد تصوير ما يزيد عن عشر حلقات من أحداث مسلسل "زي الشمس". وخلال نواعم، نكشف تطورات الأزمة الحقيقية في مسلسل دينا الشربيني الجديد المقرّر عرضه في شهر رمضان.
عمرو دياب السبب

أكد مصدر خاص لنواعم أن السبب الرئيس الذي أدّى إلى تخلّي كاملة أبو زكري عن مهمة إخراج مسلسلها الدرامي الجديد "زي الشمس" لدينا الشربيني هو رفضها تولّي الهضبة عمرو دياب وضع الموسيقى التصويرية للعمل بعد أن اتفقت مع الموسيقار تامر كروان، والذي تتعامل معه دائماً في معظم أعمالها الدرامية.
هذا الأمر رفضته دينا الشربيني نهائياً، وكان الهضبة بالفعل قد بدأ بوضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، متجاهلاً رغبة مخرجة العمل، ما جعلها تعلن عن غضبها أمام الجميع وتترك موقع التصوير بعد مشادة كلامية بينها وبين نجمة المسلسل دينا الشربيني.
وفي ما خصّ هذا الموضوع، رفضت كاملة أبو زكري تأكيد ما حدث معلنةً في تصريحاتها الخاصة لموقعنا أن علاقتها بالمسلسل انتهت ولا تريد الحديث في أي مشكلة تخصّ العمل.
مخرج بديل

من ناحية أخرى، لجأت شركة إنتاج المسلسل للمخرج سامح عبد العزيز ليتولّى مهمة إخراج بقية حلقات المسلسل، حيث تتابع نقابة المهن السينمائية المشكلة لحصول المخرجة كاملة أبو زكري على بقية مستحقاتها المادية من العمل بعد انسحابها المفاجىء من موقع التصوير.
جدير بالذكر أن المسلسل مأخوذ من فورمات إسباني تدور أحداثه حول شقيقتين، تتعرّض إحداهما لعملية قتل غامضة فتجري شقيقتها المحامية رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

dina-3-6.jpg
dina-1-6.jpg
dina-4-6.jpg
dina-2-6.jpg