شاهدوا : هل يقع "باسل خيّاط" و"دانييلا رحمة" في فخ التكرار؟

باسل خياط ودانييلا رحمة
حجم الخط

دمشق - وكالة خبر

يواصل النجمان باسل خياط ودانييلا رحمة تصوير مشاهد مسلسلهما الدرامي الجديد "الكاتب"؛ وهو ثاني تعاون فنّي يجمع الثنائي بعد نجاحهما معاً في مسلسل "تانغو" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي وحصل على نسب مشاهدة عالية. 
ورغم سرّية تفاصيل مسلسلها الدرامي الجديد، تكشف نواعم عن بعض التفاصيل الخاصة بالعمل، كما نكشف عن الأسرار الخاصة لبطلة العمل دانييلا رحمة.
جريمة قتل

من خلال جريمة قتل يتورّط فيها الكاتب بطل الأحداث ويجسّده باسل خياط، تبدأ أحداث مسلسل الكاتب المأخوذ عن قصة حقيقية والمقرّر عرضه عبر شاشة LBC في خريطتها الرمضانية المقبلة.
أما دانييلا رحمة فقد رفضت الإفصاح عن تفاصيل دورها في المسلسل، فهي ستجسّد شخصية المحامية "مجدولين" التي تقوم بالدفاع عن الكاتب وإثبات براءته ضمن الأحداث، على أن تجمع  قصة حب مختلفة بينهما.
وكانت دانييلا قد اعتذرت عن المشاركة في بطولة مسلسل "عروس بيروت" أمام النجم التونسي ظافر العابدين قبل فترة بسبب تصوير أحداثه خارج لبنان حيث يجري تصوير معظم مشاهده في تركيا، على أن تجسّد دور البطولة الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص.
أسرار خاصة

دانييلا رحمة التي كُرّمت للمرة الأولى في لبنان قبل أيّام بحفل توزيع جوائز الموريكس دور، صرّحت لنواعم بأنها رغم حصولها على جوائز من قبل، فإن جائزة الموريكس دور هي الأقرب لقلبها فهي أول جائزة من بلدها لبنان ومن كبار صنّاع الدراما العربية، ما يجعلها فخورة بها كثيراً لاختيارهم لها بإجماع كأفضل نجمة لبنانية عن دورها في مسلسل "تانغو".
وأضافت دانييلا أنها تواصل تحضيراتها وتصويرها لمسلسلها الدرامي الجديد، مؤكدةً أنها ستكون مفاجأة للجمهور، وأنه لن يكون هناك أيّ تكرار بينها وبين شخصيتها في تانغو على الإطلاق.
إلى ذلك، كشفت رحمة أنها ترى أن إسبانيا هي أكثر الدول المحبّبة إلى قلبها، كما أنها تفضّل فصل الشتاء كثيراً وتشعر بالراحة بالملابس الشتوية.
أما بالنسبة لأهم شيء في حياتها، فحلّت عائلتها في المرتبة الأولى بالنسبة إليها، ومن بعدها الفن حيث أكدت دانييلا رحمة أنها وأشقاءها ووالدتها عائلة مترابطة كثيراً.

danilla-bassel-5.jpg
danilla-bassel-1.jpg
danilla-bassel-2.jpg
danilla-bassel-4.jpg
danilla-bassel-3.jpg
danilla-bassel-5 (1).jpg
danilla-bassel-6.jpg
1552742651179382699.jpg
6716167_1517651139.jpg