الفنان "سعد لمجرّد" يستعدّ للبراءة ويقيم احتفال بشوارع باريس

سعد لمجرّد
حجم الخط

باريس - وكالة خبر

احتفل سعد لمجرد قبل أيّام قليلة بعيد ميلاده الـ34 حيث فوجئ بجمهوره من المغاربة في العاصمة الفرنسية باريس للاحتفال بعيد ميلاده ومفاجأته في شوارع باريس؛ وهو الفيديو الذي انتشر عبر وسائل السوشيال ميديا قبل أيام وحقق نسب مشاهدة عالية.

ومن خلال نواعم نكشف حقيقة اقتراب نجم الأغنية المغربية من قرار براءته من القضايا المتهم فيها قبل ثلاثة أعوام تقريباً.

فقد أكد مصدر مقرب من سعد لمجرد في تصريحاته الخاصة لموقعنا أنه يستعد لزيارة المغرب في شهر رمضان المقبل ليقضيه برفقة أسرته وأصدقائه هناك كعادته منذ أعوام.
وأضاف المصدر أن سعد لمجرد اقترب كثيراً من قرار البراءة من التهم المنسوبة إليه من قبل إحدى الفتيات الفرنسيات بشأن قضيّة سان تروبيه.

على خط آخر، ورغم أنه يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية خلال الأيام المقبلة بعدما أنهى مطرب "إنت معلم" تسجيل أغنية جديدة مع فريق "فناير"، أشار إلى أنه بصدد تصوير كليبه الجديد على أراضي المغرب وذلك فور حصوله على قرار البراءة خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن سعد حصل على قرار الإفراج قبل أشهر، على أن يبقى داخل الأراضي الفرنسية وعدم مغادرتها.
من ناحية أخرى، كان من المقرر أن يبدأ لمجرد بتصوير الديو الغنائي الذي يجمعه بالفنان المصري محمد رمضان بداية الشهر الماضي، ولكن قرر تأجيله لانشغال رمضان بتصوير مسلسله الرمضاني الجديد "زلزال"؛ الذي يشارك به في الموسم الدرامي لرمضان 2019، على أن يُصوَّر الكليب في نهاية شهر رمضان ليكون جاهزاً للعرض مع عيد الفطر المقبل كموعد مبدئي.