زيارات سريّة تكشف

تعرفوا: على حالة "عادل إمام" الصحيّة

الزعيم عادل إمام
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

قرّر الزعيم عادل إمام الغياب عن جمهوره في الموسم الرمضاني المقبل فور توقف تصوير مشاهده ضمن أحدث أعماله الدرامية "فالنتينو" بعد سلسلة من الشائعات ما بين التأجيل والتصوير، ليقرّر التأجيل نهائياً حتى إشعار آخر والغياب عن الخريطة الرمضانية لموسم 2019.

ومن خلال نواعم نكشف عن أسرار خاصّة بالحالة الصحّية للزعيم عادل إمام بعد تصدّر هاشتاغ نبأ #وفاة_الزعيم عبر منصّات وسائل التواصل الاجتماعي إثر تدهور حالته الصحّية، كما نكشف عن خطته الجديدة فور انتهاء فترة إجازته الرمضانية.

علمت نواعم أن الزعيم يتردّد بسريّة تامة على أحد أكبر مراكز الأشعّة في زيارات خاصة ليجري فحصاً طبّياً كاملاً والاطمئنان على حالته الصحّية، مستغلّاً فترة الراحة التي حصل عليها أخيراً بعد توقف مسلسله الدرامي الجديد بسبب أزمة ضيق الوقت.

ويجسّد عادل إمام شخصية رجل الأعمال نور عبد المجيد الذي يعاني من مشاكل مستمرّة مع زوجته وتجسّدها دلال عبد العزيز، بسبب نزواته المتتالية، إلى أن يقابل سيدة تدعى نور فيقرّر مساعدتها للتخلص من طليقها والزواج بها.

الجدير بالذكر أن الزعيم شارك في المواسم الرمضانية الماضية على مدار ثمانية أعوام ليكون عام 2019 هو الموسم الأول لغيابه عن المنافسة.

من ناحية أخرى، يحاول عادل إمام البدء بمشاريع فنية جديدة قبل نهاية موسم الصيف؛ حيث يفكّر جدياً في تنفيذ عرضه المسرحي الجديد خلال فترة إجازته من الدراما الرمضانية؛ خاصة بعد اتفاقه مع تركي آل شيخ في زيارته الأخيرة له على تقديم عروض مسرحية في المملكة السعودية خلال موسم الصيف المقبل.