كتائب الأقصى تطالب القيادة المصرية بإعادة النظر بقرارها الجائر بحق مقاومتنا

لواء العامودي
حجم الخط

وجهت كتائب الاقصى لواء العامودي نداءا الى القيادة المصرية تطالبها فيه باعادة النظر بالقرار الذي صدر من محكمة مصرية باعتبار حماس حركة ارهابية.

 

نص البيان كما وصل " وكالة خبر " :-

يا كل المصريين شعباً وقيادة /

المقاومة في فلسطين جسداً واحد لا يتجزأ , العيون صوب القدس والبندقية دوماً موجهة لعدونا الذي لا يفرق بين عربي وأخر , جميعنا في نظره لا وجود لنا , يا أخوتنا الجنود المصريين نستذكر سوياً كيف قاتلنا في خندقاً واحد وكيف كنتم الحضن الدافع والداعم لقضيتنا وقيادتنا .
أننا تلقينا خبر قرار المحكمة لديكم باعتبار حركة حماس "منظمة إرهابية " بكل حزن وآسي , فهذا القرار الصادم والخطير جرح قلوب جميع الفلسطينيين وأهان كيان القضية الفلسطينية , هذا القرار الذي يفتقد الحكمة جعل ظهرنا معري .

أننا باسم كتائب الأقصى لواء العامودي وباسم كل المقاومة الفلسطينية نرفض هذا القرار جملة وتفصيلا , ونطالب القيادة المصرية بإعادة النظر بهذه الخطوة التي ستكلفنا على الصعيد العربي والعالمي الكثير .

فكيف لرفيق دربنا في الكفاح منذ مطلع ثورتنا ينعتنا اليوم بالإرهابيين

وكما نطالبكم بإلغاء القرار, نطالبكم أيضاً بإعادة فتح معبر رفح , فالمواطنين الغزيين لا يحتملون ممارسات تزيد من معاناتهم المريرة التي يمارسها الاحتلال على كل الأصعدة .
لا وقت للتفكير فالأمل فيكم كبير وتراب الأرض الذي وحدت دمائنا بالدفاع عن فلسطين لن يستطيع أي قراراً أن يمحوها من ذاكرة التاريخ .