التغيير والإصلاح تُعقب على انتصار الأسرى بمعركة الكرامة الثانية

التغيير والإصلاح تُعقب على انتصار الأسرى بمعركة الكرامة الثانية
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

اعتبرت كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية التابعة لحركة حماس، أنّ انتصار الأسرى في معركة الكرامة خطوة على طريق انتصارهم في معركة التحرير.

وقالت الكتلة في تصريح وصل وكالة "خبر" اليوم الثلاثاء: "يسجل أسرانا البواسل في صفحات الانتصار أروع نماذج البطولة والتحدي، وهم يعاندون المحتل ويواجهون قسوة السجان ويخوضون معركة الأمعاء الخاوية، ليقفوا في وجه سياسة القمع والتنكيل الصهيونية وحرمانهم من أبسط مقومات الحياة، ليخترقوا كل معادلات المستحيل وهم يجبروا المحتل للخضوع عن إرادتهم الصلبة وعزيمتهم الوثابة، ليسجلوا انتصاراً كريماً في معركة الكرامة، متزاماً مع هبة شعبنا الفلسطيني في نصرة الاسرى في ظلال يوم الأسير الفلسطيني". 

وأكّدت على أنّ التحدي الشامخ للأسرى البواسل الذي انتزع انتصاراً في جبروت الاحتلال يستشرف من خلاله الشعب الفلسطيني لحظة الانتصار الأكبر بتحريرهم من براثن الاحتلال.

ودعت الأسرى إلى أنّ يثقوا بمقاومتهم التي صنعت صفقة وفاء الأحرار وستصنع صفقة جديدة رغم أنف الاحتلال، مضيفةً: "ستبقى قضية الأسرى أم الثوابت ورأس الأولويات والقضية الوطنية الجامعة التي لم نهنأ بحياة حتى نراهم أحراراً بين أهليهم وذويهم بإذن الله".  

يُذكر أنّ الحركة الوطنية الفلسطينية الأسيرة داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، أعلنت مساء أمس الإثنين، التوصلَ إلى اتفاق مع إدارة مصلحة سجون الاحتلال ينهي الإضراب المفتوح عن الطعام، بعد الموافقة على تلبية غالبية مطالبهم.