شاهدوا: النجم "قصي خولي" يحدث ضجة بفيديو جديد

النجم قصي خولي
حجم الخط

دمشق - وكالة خبر

كشف النجم قصي خولي عن تفاصيل الشخصية التي سيقدمها في مسلسل "خمسة ونص" والذي ينتظر العدد الكبير من المشاهدين عرضه في رمضان المقبل.

وتحدث في لقاء مع برنامج mbctrending عن الدور الجديد الذي سيقدمه، مشيراً إلى أن الشخصية لشاب غني يمر بمشاكل عائلية كثيرة، وهناك قصة حب تجمعه بالنجمة نادين نسيب نجيم وما يرافقها من مشاهد حب.

وأكد على أن الشخصية لن تكون شريرة كما ذكر البعض، إنما قد تحظى بالكثير من التعاطف من قبل البعض، وتظهر أن "هناك ناس معها مليارات بس تقعد معهن بتلاقي حزين أكثر منا"، لافتاً إلى وجود بعض المشاهد العفوية الكوميدية الموجودة في الشخصية.

وعن فريق العمل والعلاقة المميزة التي تجمعه بالجميع خلال التصوير، شدد على أنه "لا مجال للغرور لمن يشاركه التمثيل"، منوهاً إلى أنه يحرص دائماً على معاملة الجميع كأخوته وأصدقائه ولا يمكنه العمل بطريقة مختلفة.

وبطرافته المعهودة، عبر عن حبه الكبير للمذيع السوري صبحي عطري، وفي نهاية اللقاء سأله إذا دفع له مقابل الحوار، لإضفاء المزيد من الطرافة على المقابلة.

وكان خولي أثار ضجة كبيرة من خلال مقطع فيديو لبرومو المسلسل الذي أظهر التصوير المميز الذي تم من خلاله التقاط المشاهد الترويجية للعمل، وظهر من خلاله الشخصية التي سيقدمها ونال المقطع انتشاراً كبيراً بين متابعيه.