بالفيديو: 4 ملاحظات على الإعلان الأول لمسلسل ياسمين عبد العزيز "لآخر نفس"

ياسمين عبد العزيز
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تعود الممثلة ياسمين عبد العزيز لتطل على جمهورها خلال شهر رمضان في مسلسلها "لآخر نفس".

غابت ياسمين في رمضان 2018، وفضلت التواجد سينمائياً، ثم قررت أن تطل على جمهورها بشكل مختلف هذا العام في مسلسل جديد من بطولتها.

وبدأت ياسمين الترويج لمسلسلها من خلال نشرها للإعلان الدعائي الأول عبر حسابها على Instagram، وبعد مشاهدة الإعلان يمكننا استخراج أربع ملاحظات عليه، نستعرضها في النقاط التالية.

الابتعاد عن الكوميديا
تخلت ياسمين عبد العزيز في مسلسلها "لآخر نفس" عن الكوميديا التي اشتهرت بتقديمها سواء في السينما أو التليفزيون.

منذ سنوات أصبحت ياسمين نجمة كوميدية، بل وبطلة سينمائية تستطيع أن تقوم ببطولة فيلم بمفردها يتم تسويقه وتحقق نجاحات، وحتى في التليفزيون عندما قدمت في رمضان 2017 مسلسلها "هربانة منها" كان كوميديا أيضاً.

لكن هذا العام تطل ياسمين بشكل مختلف وبدور جديد عليها، لتختبر نفسها كممثلة وتراهن على جمهورها الذي يدعمها في أي دور تقدمه.

الأكشن
أظهر الإعلان أن هناك بعض المشاهد الأكشن التي تؤديها ياسمين، فنجد أنها تتعرض لإطلاق رصاص، ويتم اختطافها وتركض هرباً، لذا فإن ياسمين لم تبتعد عن الكوميديا لتقدم مسلسلاً اجتماعياً بسيطاً، بل ذهبت لأقصى حد للأكشن.



الغموض والتشويق
يبدو أن مسلسل "لآخر نفس" سيكون مليئاً بالغموض والتشويق والإثارة، إذ يتضح من الإعلان أيضاً أن ياسمين أم لطفلين فقدت زوجها وتكتشف أموراً عنه تجعلها تقع في مشكلات، ويبدو أن الجمهور على موعد مع مسلسل به تفكير واستنتاجات ومفاجآت.

الشكل
في أغلب أعمال ياسمين عبد العزيز سواء السينمائية أو حتى مسلسلها "هربانة منها" كانت تفضل الظهور بأكثر من "لوك" وشكل سواء بالتنكر أو أن الشخصية لها شكل مختلف عنها.

لكن في مسلسلها "لآخر نفس" نجدها تظهر بشكلها الطبيعي وإن كانت ملامح وجهها يكسوها الإرهاق والتعب والحزن، هذا غير أن أغلب مشاهدها ترتدي ملابس سوداء، لذا سيكون هناك تغيير أيضا في الشكل الذي اعتاد الجمهور على رؤيتها به في أعمالها.