بالتعاون مع نقابة الصحفيين

اللجنة الشعبية للاجئين بخانيونس تختتم دورة التعامل مع وسائل الإعلام

اللجنة الشعبية للاجئين بخانيونس تختتم دورة التعامل مع وسائل الإعلام
حجم الخط

خانيونس - وكالة خبر

اختتمت اللجنة الشعبية للاجئين بخانيونس، بالشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين، فعاليات دورة "التعامل مع وسائل الإعلام"، بمشاركة 25 متدرباً، وذلك تحت رعاية رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. أحمد أبو هولي، وحضور رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بخانيونس د. مازن أبو زيد، وأعضاء اللجنة "عرفات الفقعاوي، وعلي صيام، ورأفت طومان".  

بدوره، أكّد أبو زيد على أهمية دور الإعلام في تسليط الضوء على قضايا اللاجئين، وعداً بتنظيم المزيد من الدورات المتخصصة بهدف تطوير أداء العاملين في لجنة لاجئي خانيونس.

كما شكر نقابة الصحفيين الفلسطينيين والمحاضرين على تعاونهم مع اللجنة الشعبية، مُشيداً بدورهم المميز الذي انعكس على أداء المتدربين.

وتناولت الدورة العديد من المحاور، أبرزها: "الاتصال والإعلام الحديث، والعلاقات العامة، والرأي العام، وفنون الكتابة الصحفية، وإنتاج المواد الإعلاميةن والحملات الإعلامية، وتنظيم المؤتمرات والمقابلات الصحفية، ومهارات الناطق الإعلامي ولغة الجسد، إلى جانب تدريبات عملية أشرف عليها الدكتور كمال الفليت والإعلامي سلطان عدوان".

يُذكر أنّ الدورة احتضنها مقر اللجنة بخانيونس وانطلقت في الرابع عشر من الشهر الجاري، حيث استمرت مدة خمسة أيام بواقع خمسة عشر ساعة تدريبية.