هذا ما جاء خلال لقاء الرجوب مع السيسي؟!

الرجوب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، اليوم الاثنين، دور مصر التاريخي والتزامها تجاه القضية الفلسطينية.

جاءت تصريحات الرجوب عقب لقائه ضمن وفد من وزراء الشباب والرياضة العرب، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في قصر الاتحادية، اليوم الاثنين، قبيل انعقاد اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب غدًا في العاصمة المصرية القاهرة.

وأطلع الرجوب، الرئيس السيسي على الأوضاع في فلسطين وخصوصية الحالة الفلسطينية وضرورة أن يكون هناك إرادة وقرار عربي بالزحف الى فلسطين وزيارتها.

وأعلن أنه سيكون في شهر حزيران المقبل لقاء ودي ما بين المنتخب الأولمبي المصري مع نظيره الفلسطيني على أرض القدس في فلسطين.

وفي السياق، بحث الرجوب آلية تعزيز التعاون مع المنظمة العربية، والاستفادة من الخبرة لأعضائها في تنمية وتطوير الكشافة الفلسطينية، خلال تفقده وفد هيئة الرواد الكشفية الفلسطينية المشاركة في مؤتمر الرواد .

وأكد أن الحركة الكشفية الفلسطينية، منذ تأسيسها وحتى اليوم، كانت رمزًا من رموز الحركة الوطنية الفلسطينية، وعنصراً أساسياً في نضاله بوجه الاحتلال الذي يسعى بكافة السبل إلى طمس هوية الشعب الفلسطيني، وحرمانه من حقوقه بالاستقلال وإقامة دولته.

وأشاد الرجوب بجهود القائمين على المنظمة الكشفية العربية الذين يصلون الليل بالنهار للنهوض بالحركة الكشفية العربية، مثمنًا جهود طواقم الجمعية الفلسطينية التي تحمل على كاهلها جهود إعادة الجمعية إلى مسارها الصحيح لتكون في موقعها الصحيح  كأقدم جمعية كشفية في المنطقة العربية.