معايعة تؤكد أهمية مكاتب السياحة والسفر المُرخصة

معايعة
حجم الخط

رام الله- وكالة خبر

أكدت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، اليوم الإثنين، على أهمية مكاتب السياحة والسفر الفلسطينية والمرخصة من قبل وزارة السياحة والآثار، والتي من شانها حماية الوطن والمواطن من عمليات الغش والاحتيال.

وشددت معايعة لدى استقبالها رئيس جمعية مكاتب السياحة والسفر الفلسطينية نادر خوري وأعضاء الجمعية، في مقر وزارة السياحة والآثار بمدينة بيت لحم، على أهمية تعزيز الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

ونوهت إلى ضرورة الاستمرار بالشراكة ما بين القطاع السياحي الفلسطيني العام والخاص لما فيه خدمة للمواطن، مؤكدة استمرار العمل والتعاون لتذليل كافة العقبات أمام القطاع السياحي الفلسطيني الخاص لضمان تحقيق التشبيك المباشر بين هذا القطاع الواعد والمهم ونظرائه من القطاعات السياحية  حول العالم، علاوة على كون مكاتب السياحة والسفر الفلسطينية العمادة الأساسية لهذا القطاع.

بدوره، شكر خوري باسمة وباسم الجمعية الوزيرة معايعة على تعاونها الكبير في سبيل تذليل العقبات أمام مكاتب السياحة والسفر، موضحًا أهمية استمرار العمل المشترك بين القطاع السياحي الفلسطيني الخاص والعام .

يشار إلى أنه تباحث الجانبان في سبل تطوير وتذليل العقبات أمام مكاتب السياحة والسفر الفلسطينية، بالإضافة لسبل تعزيز العمل بالكود الفلسطيني في عملية حجز تذاكر السفر في فلسطين.