تعرفوا عليه: 10 أسرار لا تعرفها عن الممثلة الهندية "كانجنا رانوت"

كانجنا رانوت
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

معظم الجمهور الهندى والعربى لا يعرف الكثير عن حياة الممثلة الهندية كانجانا رانوت، التى تُعرف بأميرة بوليود، والتى استطاعت أن تثبت قدراتها التمثيلية خلال الفترة الأخيرة، لذلك سنرصد لكم 10 أسرار شخصية عن حياة الممثلة كانجنا رانوت على النحو التالى:  

1- جسدت حياة أشهرالممثلات والشخصيات الهندية، من خلال أفلامها، مثل تمثيلها شخصية الممثلة "مونيكا بيدى" فى فيلم Gangster، ولعبها شخصية الممثلة بارفين بابى فى فيلم "Woh Lamhe"، وشخصية الممثلة الراحلة مادهوبالا فى فيلم "Once Upon Atime In Mumbai"، كما جسدت الفنانة  كانجا رانوت الشخصية الأسطورية ملكة جانسى فى فيلم "Manikarnika"، وسوف نراها أيضا فى شخصية Geetanjali Nagpal فى فيلم سيطرح خلال هذا العام.

2- بعد وصولها من إقليم "هيماشال براديش" استقبلها الممثل الهندى اديتيا بانشولى، ثم اشترى لها منزلا فارها لتمكث فيه بجانبه.

3- قابلت المخرج الهندى انوراج باسو فى أحد الكافيهات بمدينة مومباى لتوقيع عقد فيلم "Gangester"، على الرغم من أن دورها بهذا الفيلم كان يشكل تحديا كبيرا لها ولأى فنانة من بنات جيلها.

4- بعد علاقتها المتوطدة مع الممثل "اديتيا بانشولى" أقامت علاقة غرامية مع ابن المنتج والسياسى الهندى شيكهار سومان الذى لم يظهر فى أى وسيلة من وسائل الإعلام بعد علاقتهما معا حتى الفترة الأخيرة، حيث يوجد شجار قانونى بين الممثلة الهندية كانجنا رانوت وابن المنتج شيكهار سومان.

5- أعلنت كانجنا رانوت أنها ستظهر فى فيلم "I love you Boss"، ولكن هذا الفيلم لم يتم تصويره ولا أحد يعلم عنه شيئا.

6- كانت قريبة جدا من المخرج الهندى انوراج باسو إلى حد أنها مكثت بمنزله وكانت على علاقة وطيدة بعائلته خلال مرضها، ولكن قطعت علاقتها بهذا المخرج، بعد أن رشح ممثلة أخرى لفيلم "Kites"، ولم يتكلما مع بعضهما حتى الآن.

7- قبل أن يتم انطلاقها فى الأداء التمثيلى بفيلم "Queen" مثلت كانجنا رانوت أسوأ 3 أفلام عرفتها السينما الهندية، مثل: "Tezz ،Rascals ،Rajjo".

8 - ارتدت ثوب السباحة "البكينى" للمرة الأولى خلال مسيرتها الفنية فى فيلم "Rascals"، مما أثار استيائها واستياء الجمهور لأن شخصيتها بهذا الفيلم كانت لا تحسد عليها، ولم تجذب الانتباه نهائيا من حيث الأداء.

9- يعتبر حرف الـ"R" هو علامة لسوء حظها فى حياتها الفنية، حيث كل فيلم فاشل مثلته من حيث الإيرادات والشخصية يبدأ بحرف الـR مثل أفلام "Rascals ،Rajjo ،Revolver Rani"، حتى علاقتها بالممثل الهندى Rithik Roshan لم تكتمل.

10 - شكل فيلم "Queen" للممثلة الهندية كانجنا رانوت انطلاقتها الفنية من حيث الأداء والتمثيل وإقناع الجمهور، وعلى الرغم من أنها لم تحظ بأى جوائز تقديرا لأعمالها الفنية، إلا أنها تحظى باهتمام وحب وتقدير الجمهور والنقاد والجميع على مشوارها الفنى.