نعم أصبح عادة رمضانية

بالصور: 5 مشاهد ننتظرها في "رامز في الشلال"

رامز في الشلال
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

ربنا يارب ما يقطعلنا عادة ولا يحرمني منكم ولا يحرمكم مني، نعم أصبح برنامج رامز جلال عادة في رمضان ينتظره الجمهور حتى مع الانتقادات الكثيرة التي توجه له.
يطل رامز جلال هذا العام على جمهوره عبر قناة MBC مصر، وبرنامج "رامز في الشلال" ليستضيف مجموعة من الممثلين الذين نفذ فيهم مقلبا.
نجاح كبير يحققه رامز جلال كل عام، نسب مشاهدة مرتفعة وتفاعل الجمهور مع كل حلقة تعرض، على الرغم من أن رامز قد تبدو أفكاره متشابهة أو أصبح الجمهور يعرف ما سيحدث، حتى أن هناك مشاهد دائما نراها في كل حلقة من حلقات برنامجه كل عام، نستعرضها في النقاط التالية.
التتر
لا يستعين رامز جلال بأي مطرب من أجل تتر برنامجه، يغنيه بنفسه، ويجب أن تجد كلمات تخص الملقب مثلا يتحدث عن المكان الذي ينفذ فيه مقلبه أو الحيوان الذي يظهر معه، مع كلمات عن "أصحابه" ومقلبه فيهم.

المقدمة
"أنا بحب أصحابي.. أنا بحب أصحابي".. "كتر يارب من اللايك والشير وقدرنا على فعل الخير"، جملة يفتتح بها رامز جلال دائما حلقات برامجه، مع سرعة في الحديث حتى لا تتعدى مقدمته ثواني قليلة، بعدها كلام كثير يصف به ضيفه ويجعل جمهوره يعرفه دون أن ينطق اسمه.
تعليقات ساخرة
يتميز رامز جلال بسرعة البديهة، لذا عندما يبدأ في تنفيذ مقلبه في ضيفه ويجلس ويشاهد ما يحدث ويعلق على ردة فعل الضيوف، تكون له كلمات مضحكة.
يسخر بشدة رامز جلال من ضيف حلقته سواء من شكله أو ما يفعله خلال وقوعه في المقلب، وتتحول كلماته إلى جمل يتداولها متابعو البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
المكياج
فقرة أساسية هي تجهيز رامز جلال للمقلب اللحظة التي سيظهر فيها أمام ضيفه، سواء كان سيضع ماسكا على وجهه او يرتدي بذله على شكل حيوان.
لحظات مع لقطات سريعة لفريق المكياج الأجنبي الذي يهتم به، لنرى كم الوقت الذي يأخذه كي يتحضر لفقرته.
كاميرا داخل الحيوان
إذا كان رامز سيظهر أمام ضيفا متنكرا في شكل حيوان، ستكون معه كاميرا داخل البذلة التي يرتديها ليتحدث إلى الجمهور في اللحظات قبل كشف مقلبه، ويسخر أيضا من رده فعل الضيف، لذا من المتوقع أن نجد كاميرا في الغوريلا التي سيتنكر بها ليخدع ضيوفه.

253288_0.png
253289_0.png
253290_0.jpg
253291_0.png